التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:14 ص , بتوقيت القاهرة

"اتصالات مصر" تفوز بجائزة دولية عن "كارت فلوس الائتماني"

تمكنت شركة اتصالات مصر من اقتناص جائزة دولية، بعد حصولها على لقب "أفضل استخدام للهاتف المحمول في بيع التجزئة"، عن خدمتها في مجال حلول الدفع المبتكرة، والذي يشمل خدمة "فلوس" والخدمة الجديدة "كارت فلوس الائتماني"، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة، الذي عُقد مؤخرا في برشلونة، وتسلمت الشركة الجائزة في حضور المهندس جمال السادات، رئيس مجلس الإدارة، والمهندس سعيد الهاملي، الرئيس التنفيذي، وقيادات الشركة.


وتعد خدمة "كارت فلوس الائتماني" إضافة جديدة لخدمة "فلوس" التي تقدمها الشركة، وتمكن المشتركين من تحويل أموالهم عبر هواتفهم المحمولة، وتضيف خدمة " كارت فلوس الائتماني" وسيلة مبتكرة وجديدة تتيح بشراء احتياجاتهم عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى حساب بنكي أو كارت ائتماني بنكي.


وتعتبر هذه الخدمة أسرع وأسهل وأكثر أمنا، فعلى عكس مخاطر البطاقة الائتمانية التقليدية، يمكن لمستخدم خدمة فلوس أن يطلب "كارت ائتماني" ليصله بيانات كارت ائتماني عبر رسالة نصية صالحة للاستخدام مرة واحدة فقط ولمدة 24 ساعة، ما يجعل كارت فلوس الائتماني وسيلة أسهل وأكثر أمانا للمستخدمين.


وتعليقا على هذه الجائزة، قال المهندس سعيد الهاملي، الرئيس التنفيذي لشركة "اتصالات مصر":  قررنا تطوير خدمات الدفع الخاصة بنا لإتاحة وسيلة دفع مبتكرة وجديدة لعملائنا للمرة الأولى في السوق المصرية، ونحن سعداء بعد تمكننا من الوصول للأشخاص ولأماكن تمتد لأبعد من شبكتنا".


وأضاف الهاملي "نشعر بسعادة حقيقية لفوزنا بهذه الجائزة، خاصة أن شركة اتصالات مصر تعد أول شركة تقدم خدمة " كارت فلوس الائتماني " في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما يدل على استمرار ريادتنا والتزامنا بتقديم الخدمات التي تلبي احتياجات عملائنا اليومية مما يثري لهم حياتهم".