التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:41 م , بتوقيت القاهرة

"باقة خير".. هدية المصرف المتحد لكل أم مصرية

أعلن المصرف المتحد طرح "باقة خير" هدية لكل أم مصرية بمناسبة عيد الأم، تتضمن حلولا مالية واستثمارية واجتماعية تعود بالنفع على الأم وأفراد أسرتها والمجتمع بالكامل بمناسبة الاحتفال بعيد الأم. 


وتتضمن باقة الخير، وفقا لبيان للبنك اليوم الأربعاء، مجموعة من الشهادات والأوعية الادخارية ذات الثلاث والخمس سنوات والمتوافقة مع أحكام الشريعة، في مقدمة هذه الأوعية الادخارية شهادة المليونير، التي استطاعت تحقيق حلم أكثر من 260 فائزا.


ويمكن شراء شهادة المليونير وتقديمها كهدية غير تقليدية للأم، فهي شهادة اسمية مدتها خمس سنوات تجدد تلقائيا، متوافقة مع أحكام الشريعة ومعتمدة من دار الإفتاء المصرية.  


وتبلغ قيمة شهادة المليونير 100 جنيه، وتدخل في 32 سحبا شهريا على جوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه، مقسمة كالتالي: 100 ألف جنيه 10 مرات سنويا، و50 ألف جنية 20 مرة سنويا، والجائزة الكبرى مليون جنيه في سحب أول شهر فبراير، ومليون أخرى في سحب أول شهر أغسطس من كل عام.


شهادة المليونير هي وعاء استثماري، فحامل الشهادة يحصل على عائد من تحت الحساب يصرف في آخر الخمس سنوات مدة الشهادة، فضلا عن فرص الفوز الضخمة، فالشهادة تدخل في سحب شهري طيلة الخمس سنوات، ومن الممكن تحديد جهة خيرية للاستفادة من الجائزة لأعمال الخير.