التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 08:36 ص , بتوقيت القاهرة

وزير الدولة الإماراتي: نجاح القمة الاقتصادية مجرد بداية

قال الدكتور سلطان الجابر، وزير الدولة الإماراتي، إن نجاح القمة الاقتصادية "مصر المستقبل" يعد خطوة أولية لاستعادة الاستقرار السياسى والاقتصادي للدولة، مؤكدا أن الحكومة المصرية بذلت جهودا جبارة لإنجاح هذا المؤتمر وتحقيق العائد المرجو بجذب استثمارات جادة للسوق المحلية.


وأضاف الجابر، في مداخلة مع الإعلامية ببرنامج "60 دقيقة مع دينا عبد الفتاح" عبر راديو مصر، أن حضور دول العالم أجمع لمشاركة مصر فاعليات مؤتمر "مصر- المستقبل" يمثل اعترافا بشرعية الحكومة الجديدة والجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسى لإعادة بناء الدولة.
 
وأشار إلى أن مصر تسير الآن بالمسار الصحيح على طريق النمو، وتتطلب بذل مزيدا من الجهود المضنية للوصول لأهدافها، مشيرا إلى أن خطاب الرئيس "السيسى" في اختتام فعاليات المؤتمر الاقتصادى تحمل رسالة عاطفية معبرة عن أهداف الشعب المصري وطموحه بالتنمية، كما أبرز خلالها "السيسى" مواطن قوة الدولة بالاعتماد على شبابها،إلى جانب التعاون البناء مع المجتمع الدولة.
 
ونوه إلى أن الوضع الراهن يتطلب من المصريين مزيدا من الجهد والمثابرة والتعاون مع الحكومة بسياساتها الجديدة لدفع عجلة التقدم الاقتصادي والسياسي.