التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 08:13 م , بتوقيت القاهرة

جهاز لوحي جديد من واكوم يتيح خاصية التوقيع الإلكتروني

أطلقت شركة "واكوم" جهازها اللوحي الجديد "دي. تي. يو-1141" عالي الوضوح، المزود بقلم، والمجهز لقطاعات الأعمال الخاصة والعامة، ويتيح عرض المستندات الإلكترونية بالحجم الكامل.


 ومع طلب العديد من البنوك والمستشفيات وشركات التأمين ودوائر القطاع العام ومتاجر البيع بالتجزئة من العملاء التوقيع على الوثائق مباشرة في مكتب خدمة العملاء أو منفذ البيع، فإن جهاز "واكوم" الجديد يوفر لهذه الجهات طريقة فعالة لتوقيع الوثائق إلكترونيا، وبسلاسة وفعالية، مع الحد من استخدام الورق.


ويتميز الجهاز اللوحي الجديد المزود بقلم، باحتوائه على شاشة من الكريستال السائل بقياس 10.6 بوصة، تدعم العديد من درجات الدقة حتى العرض عالي الوضوح بدقة (1920x1080)، ما يوفر منصة كبيرة لأي تطبيق من تطبيقات برامج الأعمال، وتتيح جودة الشاشة للعملاء رؤية محتويات المستندات بوضوح، وتوقيعها بكل ثقة، في حين يضفي سطحها الصلب والمقاوم للسخونة إحساسا بالكتابة على ورق حقيقي ويضمن إمكانية العمل في ظروف الإضاءة المختلفة، كما تم تزويد الجهاز بنظام التشفير RSA/AES لضمان الأمان والسلامة عند تنفيذ المعاملات.


ويتميز الجهاز اللوحي "دي. تي. يو-1141" أيضا بحجمه المدمج، ما يجعله مناسبا للاستخدام في معظم مكاتب خدمة العملاء ومنافذ البيع، ويرفق مع الجهاز حامل يتيح وضعه بزاوية 15 درجة، كما يمكن وضعه بشكل أفقي بالكامل على الطاولة، عند الحاجة لذلك.


 يحتوي الجهاز أيضا على فتحات للتثبيت، متوافقة من نوع  (VESA) تتيح استخدام أذرع ومنصات حمل خارجية، ما يوفر إمكانية تخصيص اتجاه الجهاز للمنظمات التي ترغب في ذلك، كما يتميز الجهاز كذلك بوجود مكان منفصل للاحتفاظ بالقلم، وسلسلة متصلة به لضمان عدم فقدانه، وبالإضافة إلى ذلك، توجد فتحة لقفل الأمان، لمنع سرقة الجهاز في الأماكن العامة.