التوقيت الإثنين، 13 مايو 2024
التوقيت 04:02 م , بتوقيت القاهرة

إطلاق أول منصة أعمال رقمية في العالم

كشفت شركة "سوفت وير إيه. جي"، عن استعدادها لطرح منصة أعمال رقمية، خلال مشاركتها في معرض "سيبت"، الذي تنطلق فعالياته صباح غد الإثنين، والتي تتيح للشركات إمكانية التأقلم مع المتغيرات المتسارعة والفرص الهائلة في القطاعين العام والخاص، مدعومة بنمو الاقتصاد الرقمي على الصعيد العالمي.


وبحسب المفوضية الأوروبية، فإن حجم الاقتصاد الرقمي سيصل إلى 3.2 تريليون يورو في دول مجموعة العشرين وحدها بحلول العام المقبل، حيث يشكل الاقتصاد الرقمي حاليا 8% من الناتج المحلي الإجمالي.


وقالت الشركة في بيان لها، إن برمجيات الأعمال التقليدية والقياسية لا يمكنها توفير المرونة وسرعة الاستجابة اللازمة لمعالجة متطلبات العملاء والمواطنين الرقمية حاليا، ومن هنا تركز "منصة الأعمال الرقمية" على تعزيز الابتكار المشترك بين "سوفت وير إيه. جي" وشركائها وعملائها، من أجل تطوير تطبيقات وحلول أعمال متميزة، وقادرة على التكيف مع احتياجات الأعمال.


وتعمل "منصة الأعمال الرقمية" من شركة "سوفت وير إيه. جي"، على الربط بين عمليات الأعمال في الزمن الحقيقي والمتطلبات المتغيرة للأعمال والأسواق، وتتيح تطويرا ونشرا سريعا ومنخفض التكلفة لنوع جديد من تطبيقات وحلول الأعمال الخاصة بالتعامل مع العملاء ومكاتب خدمة العملاء، في إطار زمني، يعزز من العائد على الاستثمار. كما توفر المنصة منهجية شاملة لتصميم وتنفيذ بنى تحتية مرنة ومنخفضة التكاليف لتكنولوجيا المعلومات، اللازمة لدعم هذه التطبيقات المرنة.