التوقيت الجمعة، 20 مايو 2022
التوقيت 04:00 ص , بتوقيت القاهرة

5 تطبيقات تساعدك في فقدان وزنك

من منا لا يحلم بجسد رشيق، فالرشاقة سر سعادة كل من الرجل والمرأة، ولكن الحصول عليها الآن أصبح سهلا، ويمكن أن تخسر وزنك من خلال بعض التطبيقات، والتي يسلط موقع "دوت مصر" الضوء على أفضل 5 منهم. 

1- MyFitnessPal 
ابدأ حميتك بسهولة من خلال هذا التطبيق، فمن خلال إدخال الوزن والطول والعمر، سيقدم لك التطبيق أفضل الأنظمة الغذائية والتي تخلصك من الوزن الزائد بسهولة، كما أن التطبيق يحتوي على قاعدة بيانات هائلة للسعرات الحرارية الموجودة في الأطعمة. 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS، وويندز فون.

2- My Diet Coach 
يوفر التطبيق التوجيهات والتي قد صممت خصيصا لتحفيز المستخدمين على اتباع حمية غذائية، كما أنه يوفر النصائح الرياضية التي يجب على متبعي الحمية اتباعها أيضا، كما أنه به منبه لتذكير المستخدم بشرب الماء أو تناول الخضروات مثلا. 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.


 
3- Nutrino 
يعد كأخصائي تغذية متنقل، فالتطبيق به قاعدة بيانات عملاقة تحتوي على إجابات لمعظم الأسئلة التي تتعلق بالأغذية، يقدم لك إجابات على كل الأسئلة التي يطرحها المستخدم، وفقا للبيانات الصحية الذي قد أدخلها سابقا. 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS. 

4- Weight Watchers 
راقب السعرات الحرارية التي تتناولها يوميا، من خلال هذا التطبيق الذي يحتوى على قاعدة بيانات هائلة تضم كافة أنواع الأطعمة، والسبل إلى حرقها، مع تقديم الاقتراحات للوجبات التي يمكن تناولها. 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS. 

5- Fast Paleo 
لمن يريد اتباع الريجيم المعجزة، والذي يعيد المستخدم إلى العصر الحجري، حيث يستخدم فقط الأطعمة الطبيعية، ويمكن هذا التطبيق للمستخدم أكثر من 28 نظام باليوم، حسب طبيعة كل جسم. 
التطبيق مجاني ومتوفر لجهزة أندرويد وiOS.