التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 02:55 ص , بتوقيت القاهرة

شاشات "سامسونج" تحمل شعار "صنع في مصر" داخل قاعات "قمة مارس"

أعلنت شركة "سامسونج إلكترونكس مصر" عن مشاركتها في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري "مصر المستقبل"، والمقرر إقامته في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 13-15 مارس الحالي.


وتشارك "سامسونج" في المؤتمر من خلال تجهيز جميع قاعات المؤتمر بشاشات فائقة الوضوح التي تنتجها بمصنعها ببني سويف، والتي تحمل شعار "صنع في مصر"، وهو ما يتيح للمتحدثين والوفود المشاركة متابعة فاعليات المؤتمر أينما كانوا طوال فترة انعقاده. ويمثل "سامسونج" في المؤتمر،  العضو المنتدب لشركة "سامسونج - مصر"، سيونج هو يون، ورئيس مصنع "سامسونج للإلكترونيات بمصر"، كينام لي.


ويعد مصنع "سامسونج للإلكترونيات بمصر" في محافظة بني سويف، أول مصنع لشركة "سامسونج" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ويساهم في تنمية وتطوير الاقتصاد المصري.


كما يعتبر مركزا اقليميا لإنتاج وتصدير التلفزيونات وشاشات الكمبيوتر إلى الأسواق الإفريقية وباقي دول المنطقة كمرحلة أولى، وتبلغ التكلفة الاستثمارية لمصنع "سامسونج" في بني سويف ما يزيد عن 1.8 مليار جنيه، كما يستوعب 1800 عامل ومهندس لتصنيع شاشات "LED/UHD/SUHD" واللافتات الإلكترونية الذكية وشاشات عرض البيانات لخدمة قطاع الأعمال بطاقة إنتاجية تزيد عن 4 ملايين شاشة و تلفزيون سنويا.