التوقيت الأربعاء، 05 أغسطس 2020
التوقيت 10:14 م , بتوقيت القاهرة

"الفطيم" تشارك بوفد "رفيع المستوى" في قمة مارس

 كشف نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفطيم، عمر الفطيم، عن مشاركته في مؤتمر القمة الاقتصادي، الذي سيُعقد في شرم الشيخ الجمعة المقبل، بوفد رفيع المستوى، ما يعكس ثقة المجموعة في السوق المصري، ويتلاءم مع الفرص الاستثمارية المتاحة في هذا الحدث الهام.

وقالت مجموعة الفطيم، في بيان تلقت "دوت مصر" نسخة منه اليوم الثلاثاء، إن "دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبًا تقف بجانب الشعب المصري الشقيق، من واجب حرصها على دعم الاقتصاد المصري والاستفادة من المناخ الإيجابي للاستثمار، والتسهيلات التي تقدمها الحكومة المصرية للمستثمرين".

وأضاف البيان أن المؤتمر الاقتصادي ليس هدفًا في حد ذاته، وإنما المهم هو الاطِّلاع على المشروعات الاستثمارية الواعدة التي سيتم طرحها في المؤتمر؛ بهدف دفع عجلة الإنتاج، التي تمثل بداية الانطلاقة الحقيقية لنمو الاقتصاد المصرى.

وأشارت المجموعة، التي تعد إحدى أكبر المجموعات الاستثمارية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، إلى النجاح الكبير الذي حققه مشروع "كايرو فستيفال سيتى"، الذي يعد واحدًا من أكبر المشروعات العقارية المتكاملة في مصر (سكني - إداري - تجاري - ترفيهي)، الذي تم بإجمالي 19 مليار جنيه، مؤكدةً رغبتها في ضخ مزيد من الاستثمارات.