التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:45 م , بتوقيت القاهرة

مميزات الإصدار الجديد من أندرويد "لولي بوب 5.1"

أعلنت شركة جوجل، عن وصول الإصدار الجديد من نظام تشغيلها أندرويد "لولي بوب 5.1"، إلى أجهزة المستخدمين، حيث سيتضمن مجموعة من الحلول للمشاكل التي واجهها المستخدمين مع الإصدار السابق من "لولي بوب"، كما سيقدم مميزات جديدة أكثر عملية وأمان، وفقا لما جاء على موقع Cnet التقني، نقلا عن المدونة الرسمية لأندرويد.


وسيقدم الإصدار الجديد حلا لبعض المشاكل، مثل إعادة وضع "الصامت" Silent Mode، وتسهيل عملية التحكم في الذاكرة العشوائية RAM، وحل بعض مشاكل القصور في أداء نظام التشغيل، مثل الغلق المفاجئ لبعض التطبيقات، وكذلك المشاكل التي عانى منها مستخدمو الإصدار الأول مع الاتصال بالشبكات اللاسلكية Wi-Fi، وغيرها من مشكلات مع الصوت، وكذلك مساعد جوجل الإلكتروني Google Now.


أما عن المميزات الجديدة، فإن "لولي بوب 5.1" سيقدم لمستخدميه إمكانية فتح تقنية البلوتوث والاتصال بشبكات "الواي فاي" بشكل مباشر عبر القوائم السريعة Quick Settings، إلى جانب إمكانية الاختيار بين شرائح الاتصال SIM المختلفة دون الحاجة إلى تبديل أماكنها، بالإضافة إلى توفير ميزة المكالمة الصوتية عالية الجودة بين مستخدمي الإصدار الجديد فقط.


ومن المتوقع أن يكون مستخدمي هواتف "نيكسوس 4"، و"نيكسوس 5"، و"نيكسوس 7"، قد استقبلوا التحديثات الجديدة أمس الإثنين، وفقا لما نشره موقع Android Central التقني.