التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 10:57 ص , بتوقيت القاهرة

"أوتوديسك" تستعرض حلول "BIM" لمخاطبة السكك الحديدية

تعتزم شركة "أوتوديسك" تسليط الضوء على حلول نمذجة معلومات المباني "BIM"، الخاصة بالبنى التحتية للسكك الحديدية، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات دورة هذا العام من "معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية 2015"، الذي سيقام يومي 17 و18 مارس الجاري، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.


وبحسب بيان لها، اليوم الإثنين، فإن "أوتوديسك" ستعرض كيفية تبنّي تقنيات التصميم ثلاثي الأبعاد، وحلول تنفيذ معايير نمذجة معلومات المباني، التي من شأنها المساعدة على توفير بنية تحتية مستدامة وآمنة للسكك الحديدية، في منطقة الشرق الأوسط.


وتضم قائمة المتحدثين من شركة "أوتوديسك" خلال المؤتمر، بيتر غيرتلر، مدير استراتيجية البنى التحتية، والذي سيسلط الضوء على قدرة تقنية التصميم ثلاثي الأبعاد وحلول نمذجة معلومات المباني، على تحويل طريقة تخطيط وتصميم وبناء وإدارة مشاريع السكك الحديدية.


كما سيلقي ماريك سوتشوكي، مدير تطوير أعمال البنية التحتية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، كلمته حول اتجاهات، تبنّى نمذجة معلومات المباني على الصعيد العالمي.


وتساعد حلول "أوتوديسك" المخصصة للسكك الحديدية، المستخدمين في تصميم المحطات والتخطيط لمشاريع السكك الحديدية، وتصميم المسارات والمنصات وتحديد المكان الملائم للمحطات.