التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 03:35 ص , بتوقيت القاهرة

%67 من عشاق الساعات الذكية ينتظرون Apple Watch

أشارت دراسة قوامها 1000 شخص، أنه بسؤال عينة الدراسة، حول الساعات الذكية، فإن 27% من المبحوثين ممن لا يمتلكون ساعة ذكية أكدوا أنهم في انتظار الحصول على ساعة أبل Apple Watch، في حين أن 67% من العينة كلها، بما في ذلك من يمتلكون ساعة ذكية، يرغبون في الحصول على ساعة أبل.


وأثبتت الدراسة التي أجراها مركز Adobe Digital Index البحثي، خلال الشهر الماضي، أن أجهزة أبل عموما، وهاتفها الأحدث "آيفون 6"، على وجه الخصوص أثرى تجربة مشاهدة الفيديوهات على الأجهزة الذكية بشكل كبير، وفقا لما نشره موقع TNW التنقي.


ويتضاعف حجم سوق مشاهدة الفيديوهات سنة تلو الأخرى، خاصة بعد أن غلبت الشاشات الكبيرة على مختلف الأجهزة التقنية، لذلك بإطلاق هاتفي أبل، سبتمبر الماضي "آيفون 6"، و"آيفون 6 بلس"، قد انتعش سوق مشاهدة فيديوهات الديجيتال على الهواتف الذكية، وفقا لما جاء في الدراسة.



كما نجح "آيباد" في احتلال قمة سوق متابعة البرامج التلفزيونية عبر الأجهزة الذكية، حيث وصل نصيبه إلى 29% من السوق، كما احتل جهاز أبل للبث التلفزيوني Apple TV نسبة 50%، من مشاهدة الفيديوهات بين بقية خدمات التلفزيونات الذكية العام الماضي، في مقابل نسبة 27% من سوق الألعاب عن نفس الفترة.