التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:46 ص , بتوقيت القاهرة

كيف تستعد متاجر "أبل" لاستقبال ساعتها الذكية؟

يبدو أن "أبل"، ترى الساعات الذكية بشكل مختلف، فعلى بُعد ساعات قليلة من رفع النقاب عن ساعتها الذكية Apple Watch، في فعاليتها الإعلامية المنتظرة "Spring Forward"، مساء اليوم الإثنين، فإن لمسة الشركة الأمريكية المميزة ستجعل من متاجرها أماكن أقرب في جمالها إلى المتاحف العالمية، تجهيزا لاستقبال الضيف الجديد في عائلة منتجاتها الإلكترونية.


الجمال والأمان



قال تقرير نشره موقع TechCrunch التقني، مطلع الشهر الماضي، إن "أبل" ستزود متاجرها بطاولات عرض زجاجية، تتمتع بأسلوب مختلف من الإضاءة، لكي يتم فيه عرض الساعات بداخلها بشكل يسمح للزوار مشاهدة كافة تفاصيل الساعة داخل بيتها الزجاجي، إلى جانب توفير أكبر قدر ممكن من الأشكال المتنوعة منها، بحيث يستطيع الجمهور الاختيار من بينها ما يلاءم أذواقه.



وعندما تغلق المتاجر أبوابها في نهاية اليوم، سيتم حفظ الساعات بأكملها في خزانات ذكية مصممة خصيصا لـ"آبل ووتش"، مزودة بتقنية الشاحن الداخلي MagSafe، لتكون جاهزة للعرض مرة أخرى في يوم عمل جديد.


ساعة أبل.. عيار 18!


كما أوضح تقرير جديد نشره موقع The Verge، منذ أيام، أن متاجر "أبل" الجديدة ستتضمن أنواع عالية الحساسية من الموازين، لوزن ساعتها، حيث إن بعض الموديلات سيتضمن جسمها نسبة من الذهب، وبالتالي سيكون لا بد من حساب وزنها لمعرفة سعرها النهائي، وكأنك قد تشتري ساعة أبل، والبائع يخبرك "دي ساعة عيار 18 يا فندم".