التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:40 ص , بتوقيت القاهرة

مطاعم ماكدونالدز بمصر تتيح خدمة الدفع عبر "ماستر كارد"

إذا كنت من عشاق الـ"تيك أواي" وتحديدا مطاعم ماكدونالدز، فإنك ستتمتع بخدمة جديدة تتيحها لك سلسلة فروعها بمختلف أنحاء مصر والشرق الأوسط، وهي إمكانية الدفع الإلكتروني بدلا من سداد قيمة الطلب "كاش".


حيث أعلنت ماستركارد، أمس الأحد، عن تعاون استراتيجي مع مطاعم ماكدونالدز بهدف تقديم حلول دفع إلكترونية مبتكرة بغرض التسهيل على العملاء، فمن خلال أحدث تقنيات ماستر كارد سيتمكن عملاء ماكدونالدز، قريبا، من الشراء والدفع باستخدام حلول الدفع الخاصة بهم، إما بالتمرير أو النقر أو الإدراج، وبالإضافة إلى ذلك فإن المحفظة الرقمية المبتكرة من ماستر كارد وهي "ماسترباس" ستكون متاحة لإرسال طلبيات الطعام إلى ماكدونالدز عبر الإنترنت، في الدول التي يكون فيها هذا الخيار متاحا.


وفي بيان صدر عن الشركة، أمس الأحد، قال يوسف عبدالغني، نائب الرئيس وشريك العلاقات الدولية في ماكدونالدز الشرق الأوسط "نسعى دوما لتوفير خدمة جيدة لعملائنا، من خلال توفير أفضل الحلول والخدمات إلى جانب الطعام الجيد، وأعتقد أن إدخال أحدث تقنيات الدفع الذكية من ماستر كارد إلى مطاعمنا سيتيح لعملائنا استخدام معظم أنواع بطاقات الائتمان، ما يجعلهم يشعرون بمزايا السهولة والراحة".


وقال راغو مالهوترا، رئيس ماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا "سنواصل التزامنا بتقديم الابتكار والخبرة والمرونة المطلوبة، بحيث ينعم حاملو البطاقات بخيارات دفع تمكنهم من الشراء في أي وقت ومن أي مكان وباستخدام أي جهاز".


وبعد فترة من الوقت، سيكون بإمكان حاملي البطاقات استخدام العديد من الأجهزة، بما فيها بطاقات الدفع بدون تماس، والهواتف النقالة، والعديد من المنتجات القابلة للارتداء التي تدعم الاتصال قريب المدى (NFC) لدفع ثمن وجبات الطعام في مطاعم ماكدونالدز.


ومن الجدير بالذكر أن تقنيات الدفع في المطاعم وعبر الإنترنت ستنفذ على مراحل في كل مطاعم ماكدونالدز في الشرق الأوسط وإفريقيا، وبالإضافة إلى ذلك ستقوم الشركتان العالميتان بجهود تسويق مشتركة، تقدم للعملاء مكافآت وتجربة دفع لا تقدر بثمن.