التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 12:06 م , بتوقيت القاهرة

152 رحلة طيران تنقل الوفود المشاركة في "قمة مارس"

قال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، سامح الحفني، إن الشركة قررت تسيير 152 رحلة طيران لاستقبال الوفود، المشاركة في ‏مؤتمر القمة الاقتصادية والمقرر انعقاده في الفترة من 13 مارس إلى 15 مارس الجاري.


وأضاف الحنفي في مداخلة هاتفية لبرنامج "60 دقيقة"، مع دينا عبدالفتاح على راديو مصر، أن جميع العاملين بالشركة مستعدين تماما، وتم زيادة أعداد العاملين والمعدات اللازمة بمطاري القاهرة وشرم الشيخ، للتعامل بدقة وسرعة مع إقلاع وهبوط أي عدد من الطائرات في وقت واحد في ظل معدلات الزيادة المتوقعة لعدد الرحلات.


وأشار إلى أن الشركة قامت باتخاذ عدد من الإجراءات للترويج للمؤتمر الاقتصادي، على جميع رحلاتها الجوية من خلال عرض الفيلم الرسمي للترويج للقمة على شاشات الطائرة، ويتحدث فيه عدد من الشخصيات الهامة ورجال الأعمال وكبار القيادات التنفيذية لكبرى الشركات حول العالم، عن أهمية الإستثمار في مصر، والتسهيلات المقدمة من الحكومة لدعم المشروعات الاستثمارية، وتشجيع رجال الأعمال.


ولفت إلى أن "مصر للطيران" تقدم  25% تخفيضا على أسعار جميع الرحلات الدولية القادمة إلى القاهرة أو شرم الشيخ، للمشاركة في المؤتمر، والقادمين من جميع أنحاء العالم، على متن رحلات مصر للطيران طوال فترة انعقاد المؤتمر.


وتبدأ الشركة غدا الإثنين في استقبال الوفود بشكل رسمي، وتم تشكيل فرق عمل من مختلف قطاعات المطار لاستقبال الضيوف على رحلات الطيران الدولية وتسفيرهم على الرحلات الداخلية إلى شرم الشيخ.