التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 04:33 م , بتوقيت القاهرة

"آي سيس" الكويتية تضيف خصائص جديدة لتطبيق "Payit"

أطلقت شركة الملا العالمية للصيرفة، المتخصصة في تحويل الأموال بالكويت، خدماتها لتحويل الأموال عبر تطبيق "Payit" الذي تطوره شركة آي سيس، وهو واحد من البرامج القائمة على خدمات المدفوعات النقدية الإلكترونية عبر أجهزة الهواتف الذكية والحواسب اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد وIOS.


وبذلك تستطيع شركة "الملا العالمية للصيرفة" التسهيل على عملائها أداء عملية سداد مدفوعاتهم في أي وقت، بالإضافة إلى خدمة تحويل الأموال بسهولة وآمان وبأفضل معدلات التحويل.


وفي بيان صادر الخميس الماضي عن آي سيس الكويتية، قال الرئيس التنفيذىي ومؤسس المجموعة ، المهندس محمد الرشيدي: "نعمل وفقا لأحكام وضوابط البنك المركزي الكويتي بوصفه المظلة المالية الحكومية التي تشرع المعاملات المالية بطرقها المختلفة، وسوف تشهد الفترة المقبلة إطلاق خدمات مالية  تقنية أخرى مع شركة الملا بما يخدم مصلحة عملاء كلا الشركتين".


وأضاف الرشيدى: "تطبيق Payit واحدا من البرامج القائمة على خدمات المدفوعات النقدية الإلكترونية على أجهزة الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، وتحرز فيه المجموعة نجاحا كبيرا ويعمل عليه مجموعة من الخبراء والمطورين يتمتعون بخبرة تقنية عالمية بمجال المدفوعات الإلكترونية والخدمات التقنية المختلفة".


وقال: "الفترة المقبلة ستشهد إطلاق مجموعة من الخدمات التقنية بمجال المدفوعات الإلكترونية التي تخدم كافة القطاعات والمستخدمين وذلك من خلال استراتيجيتها التشغيلية "one" والتي نسعى من خلالها لتقديم باقة متكاملة ومترابطة من الخدمات في العديد من القطاعات عن طريق الهواتف االذكية والحواسب اللوحية والتلفاز، وباستخدام تطبيق Payit سوف يجد المستخدم العديد من المميزات من خلال منظومة تعامل إلكتروني واحدة عبر التطبيق الذي يتيح للمستخدم وفقا لخطوات تقنية مؤمنة خدمة تحويل الأموال في أي وقت ومن أي مكان".