التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 07:02 ص , بتوقيت القاهرة

5 تطبيقات تساعدك على الاعتناء بالحيوانات الأليفة

إن كنت تمتلك حيوانا أليفا، أو تود شراء أحدهم، وليس لديك الخبرة الكافية، هذا الأمر أصبح بسيطا الآن، حيث يمكنك معرفة كيف تعتني بحيوانك الأليف من خلال بعض تطبيقات الهاتف الذكي، والتي يسلط موقع دوت مصر الضوء على أهم 5 تطبيقات منهم لأجهزة آيفون.

1- iKibble
من خلال هذا التطبيق يمكنك العناية بغذاء كلبك، فالتطبيق يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة بها العديد من الأغذية الخاصة بالكلاب، وماهي فوائدها، كما أن التطبيق يقدم لك وصفات يمكن مشاركتها مع كلبك.
التطبيق مجاني ومتوفر لجهزة iOS.

2- Pet First Aid
يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تخص الحيوانات الأليفة، حيث يقول أحد المستخدمين إنه لم يكن يتصور أن  إنقاذ حياة كلبه، فالتطبيق يأتي مع قاعدة بيانات ضخمة وصور ومقاطع فيديو توضيحية، كما أنه يحتوى على عشرات المقالات عن أمراض متنوعة قد تصيب الحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب.
التطبيق مدفوع ومتوفر لأجهزة iOS.



3- Dog Translator
تطبيق ترفيهي من الدرجة الأولى، يهدف إلى إضفاء بعض المرح لك ولكلبك، فمن خلال ضغط زر التسجيل، يسجل الهاتف نباح كلبك ليترجمه لك إلى كلمات بالإنجليزية.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS.



4- Pet Names
إن كنت على وشك أن تشتري حيوانا أليفا جديدا، وتحتار في اختيار اسمه، فهذا التطبيق لديه العديد من الأسماء المتنوعة والجديدة والجذابه، كما أنه يشمل العديد من الحيوانات كالقطط والكلاب والعصافير، والضفادع وغيرها.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS.




5- Dog Whistler
من خلال هذا التطبيق يمكنك تدريب كلبك، فالتطبيق به عدة أصوات للصافرة التي يمكنك من خلالها أن تعلم كلبك الحركات المختلفة، لتقدم عروضا وتستمع معه ومع أصدقاءك.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS.