التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:51 م , بتوقيت القاهرة

وزير الاتصالات السابق يهنئ "نجم" هاتفيا ويلتقي به صباح السبت

قال وزير الاتصالات السابق، المهندس عاطف حلمي، إن أول مكالمة هاتفية أجراها عقب معرفته بالتعديل الوزاري، كانت للمهندس خالد نجم وزير الاتصالات الجديد.


 وأضاف حلمي: "علمت بنبأ التعديل الوزاري وأنا بمطار برشلونة، وبمجرد هبوط طائرة العودة لمطار القاهرة بادرت على الفور بالاتصال بالمهندس خالد نجم لتهنئته على المنصب، وساجتمع معه صباح غد السبت في تمام العاشرة صباحا".


وتابع الوزير السابق: "أثق تماما في قدرة المهندس خالد نجم على العبور بالقطاع لبر الأمان خلال الفترة المقبلة، وحينما قمت بتعيينه رئيسا لهيئة البريد قبل 3 أشهر كان على قدر المسؤولية واستطاع أن يتخذ عدة قرارات جيدة ستساهم في تطوير الهيئة خلال الفترة المقبلة".


وأوضح حلمي، في اتصال هاتفي مع "دوت مصر"، مساء اليوم الجمعة، أنه جاهز لخدمة الوطن من أي موقع بعيدا عن المناصب، مشيرا إلى أنه تولى مسؤولية الوزارة في فترة زمنية عصيبة إبان حكم الإخوان، موضحا "فخور بما قدمته لبلدي على مدار مايقرب من عامين كوزير للاتصالات، والجميع يعلم كيف توليت القطاع وكيف تركته".


وأشار وزير الاتصالات السابق، إلى أنه ظل يعمل حتى الدقيقة الأخيرة له بالوزارة، وقال "التقيت خلال الزيارة الأخيرة لبرشلونة بعدد كبير من المسؤولين العالميين ورؤساء كبرى الشركات العالمية، لوضع اللمسات النهائية بشأن مشاركتهم بالقمة الاقتصادية بشرم الشيخ، والتي نتمنى جميعا أن تخرج بشكل يليق بسمعة مصر".


ويذكر أن المهندس عاطف حلمي، كان يشغل منصب المدير الإقليمي لشركة "أوراكل" العالمية، ورئيس غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات، قبل أن يتولى مهام وزارة الاتصالات.