التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 03:24 م , بتوقيت القاهرة

اختيار كاسبرسكي كأفضل حلول للكشف عن البرمجيات الخبيثة

تمكنت كاسبرسكي لاب من احتلال مركز الصدارة على مؤشر تصنيف أداء الشركات: Top-3 Protection للعام 2014، الذي يستند على نتائج سلسلة من الاختبارات المستقلة للحلول الأمنية التي تم إجراؤها على مدار العام السابق.


ويعتمد مؤشر تصنيف أداء الشركات: Top-3 Protection السنوي لكاسبرسكي لاب على التقييمات العامة التي تجرى عن طريق كبرى مختبرات الفحص في العالم مثل AV-Test وV-Comparatives وMRG Effitas وDennis Technology Labs وغيرها، ويستند التصنيف إلى الأخذ في الاعتبار، أفضل ثلاثة مراكز أحرزتها المنتجات وعدد الجوائز التقديرية التي حصلت عليها مقارنة بعدد الاختبارات التي شاركت فيها.


عام 2014، قيم المختبرون الحلول الأمنية الخاصة بالاستخدام المنزلي والمستخدمة من قبل الشركات وفقا لمعايير محددة مثل، كفاءة الكشف عن البرمجيات الخبيثة على منصات مخلتفة (بما في ذلك الأجهزة المتنقلة) وكفاءة الحماية ضد التهديدات المالية والتأثير على أداء الأجهزة وقابلية إصلاح الأنظمة المصابة وغيرها من المعايير.


وفي بيان صادر عن الشركة، أعلن أوفانيس ميخايلوف المدير العام لكاسبرسكي لاب في الشرق الأوسط، بأن الشركة تعتزم تحقيق نمو غير مسبوق في قطاع الأمن للشركات في سائر أنحاء المنطقة. واستعرض تفاصيل الاستراتيجية الموضوعة والتي ستدمج بين الابتكار وخدمات المعلومات الاستخباراتية من جهة وبين زيادة زخم الدعم لشركاء قنوات التوزيع من جهة ثانية.


وقال: "لقد شهدنا في العامين الماضيين زيادة في تعقيد وعدد الهجمات الإلكترونية التي استهدفت الشركات والهيئات الحكومية في الشرق الأوسط مثل حملة التجسس الإلكتروني، صقور الصحراء، التي اكتشفها خبراؤنا مؤخرا، وبالتالي فقد أصبح الأمر يتطلب تركيزا أكبر على تحسين قدرات أمن الإنترنت ونشر الوعي حول أهمية حماية العمليات والمعلومات المهمة، لا سيما مع الاستثمارات المتنامية في مبادرات المدن الذكية التي تشهدها المنطقة عموما".


 وتابع المدير العام لكاسبرسكي لاب: "ونحن بدورنا نعمل بالتعاون مع شركائنا وعملائنا لتوفير هذه الحلول الأمنية المتطورة، وذلك من خلال محفظة منتجاتنا الأمنية الخاصة بالشركات وخدمات استخبارات المعلومات الرائدة على مستوى القطاع وكذلك بتطوير شبكة شركاء قنوات التوزيع لدينا في جميع أنحاء المنطقة".