التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 03:40 م , بتوقيت القاهرة

"ماجد الفطيم" راعيا بلاتينيا لـ"قمة مارس"

أكدت شركة "ماجد الفطيم"، العاملة بمراكز التسوق والتجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التزامها بمواصلة مساهمتها في التنمية الاقتصادية بمصر، إذ ستشارك كراعي بلاتيني في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري"مصر المستقبل"، والذي يُعقد في مدينة شرم الشيخ، بمنتصف الشهر الجاري.


ومن المقرر أن يمثل "ماجد الفطيم" في المؤتمر الاقتصادي الضخم، وفدا من الإدارة العليا برئاسة الرئيس التنفيذي للشركة، آلان بجاني، المُعيَّن حديثا، والرئيس التنفيذي للموارد البشرية، معين المدهون، والرئيس التنفيذي للمشروعات، أحمد إسماعيل، والرئيس الإقليمي للشركة في مصر عبدالله النقراشي، والرئيس التنفيذي الإقليمي لكارفور مصر والسعودية واليمن وليبيا، الدكتور هيرفيه ماجيدييه.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم القابضة"، في بيان رسمي اليوم الأربعاء، آلان بجاني: "نتشرف بالتأكيد على التزامنا المستمر تجاه الاقتصاد المصري من خلال رعايتنا لمؤتمر "مصر المستقبل".


"وفي ظل قيام الحكومة المصرية الحالية باتخاذ خطوات جادة نحو التعافي الاقتصادي التام، نرى أن الآن هو الوقت الذي يتطلب تكاتف الأطراف المعنية في قطاعات الاقتصاد المصري المختلفة، للتأكيد على أن مصر تسير على الدرب الصحيح نحو النمو الاقتصادي المرجو، ونحن نعمل في السوق المصرية بنجاح منذ أكثر من 15 عاما، كما نتطلع لمزيد من النجاحات والتوسعات على المستوى المحلي"، بحسب بجاني.


وتابع: "تأتي رعاية المؤتمر على خلفيّة خطط "ماجد الفطيم" الإستراتيجية لمصر، والتي تستهدف استثمار 18 مليار جنيه مصري محليا خلال السنوات القادمة.


من جهته، ذكر وزير الاستثمار، أشرف سالمان: "لقد عملنا لسنوات عدّة وبشكل وثيق مع "ماجد الفطيم"، إذ تعد رعايتها لمؤتمر تنمية الاقتصاد المصري مؤشرا واضحا على التزامها نحو مصر ومستقبلها، كما يعد المؤتمر منصة مهمة لاستعراض إمكانيات مصر الاقتصادية أمام العالم، وبمساعدة الشركات والمؤسسات الرائدة إقليميا مثل "ماجد الفطيم"، يمكننا أن نقول للمستثمرين الدوليين أن مصر مفتوحة للأعمال التجاريّة".


وتعمل "ماجد الفطيم" على إنهاء اتفاقات جديدة لفرص استثمارية أخرى، وتقوم بإجراء محادثات مع أبرز أصحاب المصالح والمسؤولين المصريين لضمان مشاركتها الفعالة في مجال التنمية الاجتماعية والاقتصادية بمصر.