التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:02 ص , بتوقيت القاهرة

صور| تطبيقات أعطت بعدا جديد لـ "الدردشة"

إن كنت من محبي التواصل والدردشة مع الكثير من الناس، وتود أن تحصل على تطبيقات مختلفة، فموقع "دوت مصر" يسلط الضوء على أكثر 5 تطبيقات أعطت بعدا جديدا لفكرة الدردشة.

1- Klets
التطبيق هذا مختلف تماما عن معظم تطبيقات المراسلة التقليدية، كما أنه مناسب أكثر للمسافرين ومحبي الثقافات والبلاد الأخرى، فيمكنك تخطي حدود بلدك من خلاله، حيث يعطيك المعلومات التي تود أن تعرفها عن البلاد ولكن من خلال التواصل مع سكانها المحليين ومعرفة عادات وتقاليد البلد منهم.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.



2- FireChat
قم بالدردشة من خلال هذا التطبيق، دون أن تكون متصلا بالإنترنت، كما يمكنك من أن تدخل إلى غرف الدردشة التي تختارها، بالاسم المستعار الذي توده.

التطبيق مجاني ومتوفر لجهزة أندرويد وiOS.





3- Rounds
من خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدم أن يقوم بالدردشة والتراسل من خلال النصوص والفيديو والصوت، ليس هذا فقط، بل أن التطبيق مزود بإمكانية وضع الأشكال المضحكة والرسم على وجهك وصورك، فالتراسل من خلال هذا التطبيق ممتع ومسلي أكثر من أي تطبيق أخر.
 


التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد. وiOS 





4- snapchat
التطبيق الأكثر غرابة في عالم تطبيقات التراسل، فمن خلاله يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو، وإضافة النصوص إليها، ومن ثم مشاركتها مع أصدقائك، مع إضافة الوقت التي تود أن يبقى فيها محتواك على التطبيق.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.



5- Kik
يمكنك التواصل عبر هذا التطبيق من خلال الهاش تاج، بلا رقم هاتف أو اسم، ويمكنك التواصل مع أكثر من 50 شخص دفعة واحدة، كما أنه مزود بأخبار المشاهير ومقاطع الفيديو المضحكة، ويمكنك أيضا أن تنشأ مجموعتك الخاصة.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS وأندرويد.