التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 04:32 ص , بتوقيت القاهرة

أفضل 5 تطبيقات "كيبورد" للهواتف الذكية

إن كنت قد سئمت من لوحة مفاتيح هاتفك الافتراضية، وتود أن تتمتع باختيارات جديدة ومتنوعة، يقدم لك موقع "دوت مصر" قائمة بأفضل 5 تطبيقات للوحات المفاتيح.

SwiftKey Keyboard + Emoji
إن كنت تبحث عن لوحة مفاتيح كاملة، فالتطبيق هذا هو الخيار الأمثل بالنسبة لك، حيث يحتوي التطبيق على مصحح للكلمات أكثر ذكاء من غيرها، وأكثر من 80 تعبيرا للمشاعر، وتعتبر لوحة المفاتيح هذه هي الأكثر تنزيلا على متجر جوجل، كما كتبت عليها CNN.

التطبيق مجاني ومتوافر لأجهزة أندرويد وiOS.


Swype
يمكنك من خلال هذا التطبيق، الكتابة من خلال تمرير أصابعك، وليس من خلال الضغط على الأرقام والحروف، ويحتوي أيضا التطبيق أيضا على مصحح للكلمات، ونص تنبؤي ذكي.

التطبيق مدفوع ومتوافر لأجهزة أندرويد وiOS.



Fleksy
يقال إن هذا التطبيق قد صمم خصيصا للإطاحة بتطبيق "SwiftKey"، فالتطبيق هذا يدعم العديد من اللغات الموجودة في العالم، وكذلك يتميز بوجود نص تنبؤي ذكي، وأطلق مؤخرا للأجهزة القابلة للارتداء  العاملة بنظام أندرويد وير.

التطبيق مجاني ومتوافر لأجهزة أندرويد , iOS.


Minuum
يعد هذا التطبيق من أذكى تطبيقات لوحات المفاتيح، فهو يحمل نصا تنبؤيا فائق الذكاء، ويحتوي على العديد من اللغات الموجودة، ومن المميز في هذا التطبيق، أن الحروف به كبيرة، وتصلح للأصابع الكبيرة.

التطبيق مدفوع ومتوافر لأجهزة أندرويد وiOS.




Google Keyboard
من أفضل لوحات المفاتيح أهمية في عالم الهواتف الذكية، حيث يوجد به نص تنبؤي ذكي، كما أنه متاح لأجهزة أندرويد 4.0 فيما فوق، ويحتوي على مميزات الصوت والاهتزاز، والتصحيح التلقائي.

التطبيق مجاني ومتوافر لأجهزة أندرويد.