التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:56 م , بتوقيت القاهرة

أفضل ألعاب الهواتف الذكية لشهر فبراير

إن كنت تمتلك هاتفا ذكيا أو كمبيوتر لوحي وتود أن تتعرف على أفضل الألعاب التي أطلقت في شهر فبراير، أو حققت شعبية كبيرة خلاله، يقدم لك موقع "دوت مصر" قائمة بأفضل 6 ألعاب متنوعة. 


 


1-    War of Nations 
اللعبة العسكرية التي تحظى بشعبية كبيرة اليوم، يمكنك من خلال اللعبة محاربة الأعداء، بعد تكوين جيشك وتجهيزه بالأسلحة والمعدات، وكذلك بناء المعسكرات، ويتم مشاركة اللعبة مع الأصدقاء لتكوين المعسكرات. 
اللعبة مجانية ومتوفرة لجهزة أندرويد وiOS. 


2- Spider-Man Unlimited 
من أفضل ألعاب الأكشن، كما أن ألعاب الرجل العنكبوت، لطالما حازت بشعبية كبيرة في السنوات الماضية، من خلال اللعبة يمكنك تجنيد جيش من العناكب لخدمة الرجل والمرأة العنكبوت، لمحاربة جيش الأعداء، كما أنها تتميز بألوان ورسومات جذابة وواجهة سهلة. 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS. 


3- Barbie Magical Fashion 
لعبة تلبيس اللعبة باربي من أفضل وأشهر ألعاب البنات، والتي تتميز بألوانها الجذابة والتي تحبها جميع الفتيات، وكذلك الأزياء الأنيقة مع إمكانية تصفيف شعر "باربي" وأصدقاءها. 
اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد وiOS. 


4- Agent Alice 
الغوص في عالم التحقيقات الغامض والجريمة، حيث أنه مع العميلة أليس، يمكنك حل أصعب الجرائم، والألغاز، فالتطبيق مزود بالعديد من الأدوات التي تساعد العميلة من حل الجرائم، واللعبة تأتي على حلقات منفصلة كل يوم جريمة جديدة. 
اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد وiOS. 





5- ألعاب فايبر 
قام تطبيق التراسل "فايبر" بتوفير ألعابه الخاصة لمستخدميه في جميع أنحاء البلاد، منذ أيام قليلة، والألعاب هي : 
Viber Candy Mania ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS. 
Viber Pop متوفر لأجهزة أندرويد وiOS. 
Wild Luck Casino متوفر لأجهزة أندرويد وiOS.  




6- Make it Rain: The Love of Money 
لعبة استثمارات فريدة من نوعها، حيث أنه من خلال الاستثمارات والشراء يمكنك تزويد رصيدك حتى يصل إلى ملايين، اللعبة سهلة وبسيطة، وتحتوي واجهة جذابة.


اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة ويندوز فون وأندرويد وiOS. 


7- 2048 Number 
لعبة الألغاز الرياضية الشهيرة، والتي تجعل عقلك في حالة تفكير مستمر، فهي تنشط الذهن والعقل، وتتكون من الأرقام التي يجب أن تحل اللغز الرياضي بطريقة صحيحة لتصل إلى المرحلة القادمة. 


اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد و iOS.