التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:19 ص , بتوقيت القاهرة

"باقي من الزمان يومان".. وسامسونج لم تعلن خليفة "كارداشيان"

تسبب الحادث الذي تعرضت له النجمة العالمية كيم كارداشيان في منطقة بوزمان في ولاية مونتان، في بحث شركة سامسونج عن بديل لها، حيث كان من المقرر أن تقدم كارداشيان حفلا، الأحد المقبل، للإعلان عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد سامسونج جالاكسي S6 في مدينة برشلونة الإسبانية.


وكانت  شركة سامسونج الكورية قد اتقفت مع النجمة العالمية على تقديم الحفل بعد مفاوضات دامت أكثر من 6 أشهر، بعد أن ترددت أنباء عن اعتزام الشركة التعاقد مع النجمة شاكيرا، ولكن ظروف حملها حالت دون اتمام التعاقد.


ولم تكشف الشركة حتى تلك اللحظات عن هوية نجم حملتها الدعائية للهاتف الجديد، بالرغم من أننا على بعد ساعات قليلة من انعقاد حفل الإطلاق.


وكانت النجمة العالمية كيم كارداشيان قد نجت من موت محقق بعدما تعرضت لحادث سير مروع كاد أن يودي بحياتها في طريق عودتها من رحلة تزلج برفقة شقيقتيها كايلي وكلوي وابنتها نورث في جبال بمنطقة بوزمان في ولاية مونتانا،  بعد إلقاء شاحنة كمية من الثلوج على الزجاج الأمامي للسيارة التي كانت تستقلها كيم وأسرتها فلم تستطع كلوي والتي كانت تقود السيارة من الرؤية تماما، ما أدى لاندفاع السيارة إلى الاتجاه المعاكس ثم سقطت في حفرة كبيرة بعدما اختلت عجلة السيارة.


وتستعد شركة سامسونج الكورية العملاقة للكشف عن مواصفات جالاكسي إس 6 في حدث ضخم ضمن فعاليات Mobile World Congress مطلع مارس القادم بمدينة برشلونة الإسبانية.


ونشرت مؤخرا شركة سامسونج فيديو تشويقي على حساب تويتر يظهر صورة هاتف جلاكسي 6 المزمع إصداره في أول مارس المقبل.