التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:42 ص , بتوقيت القاهرة

تيراداتا العالمية تعلن نتائج أعمالها خلال 2014

أعلنت شركة "تيراداتا" عن تحقيق إيرادات بقيمة 761 مليون دولار أمريكي للربع المنتهي في 31 ديسمبر 2014. وبالنسبة للعام 2014 بأكمله، فقد بلغت إيرادات الشركة 2.7 مليار دولار أمريكي، بزيادة بنسبة 1% عن إيرادات العام 2013 والتي بلغت قيمتها 2.6 مليار دولار أمريكي.


وتعمل تيرادات في مجال توفير حلول تحليلات البيانات، وتركز على مجالات عدة أبرزها تخزين البيانات المدمجة وتحليلات البيانات الكبيرة وتطبيقات الأعمال، وتوفر محفظة تيراداتا من المنتجات والخدمات المبتكرة مزايا دمج البيانات ومعلومات الأعمال وذلك بهدف دعم المنظمات وتمكينها من إتخاذ أفضل القرارات المتاحة التي تعزز من قدرتها التنافسية.


وفي بيان صادر عن الشركة، قال مايك كوهلر، الرئيس التنفيذي لشركة تيراداتا:" لقد جاءت النتائج المالية لشركة تيراداتا للربع الأخير والعام بأكمله متماشية نوعاً ما مع توقعاتنا، واستطعنا اجتذاب عدد قياسي من العملاء الجدد للربع الاخير من 2014، والذي يعتبر ثاني أعلى رقم للعام، هذا إلى جانب توسيع نطاق محافظ حلول تحليلات البيانات الكبيرة وتطبيقات التسويق".


وحول خطة الشركة للعام الجاري 2015، شدد كوهلر على وجود توسعات استثمارية جديدة خلال 2015، خاصة في مجال حلول تحليلات البيانات الكبيرة وتطبيقات التسويق وسحابة تيراداتا، إلى جانب إيجاد الطلب بهدف توسيع نطاق تواجد الشركة في السوق، وقال"بالرغم من أن الاستثمارات الجديدة ستؤثر على أرباحنا في العام 2015، إلا أننا على يقين بأن هذه الاستثمارات ستجعلنا في وضع جيد لتحقيق نمو في الإيرادات والأرباح على المدى الأطول".