التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 11:40 ص , بتوقيت القاهرة

خبراء مصريون يتوقعون انتعاش السوق المحلية مع طرح جلاكسي S6

حالة من الترقب ينتظرها كل من السوق العالمية والمحلية لوصول هاتف سامسونج الجديد "S6"، المقرر أن يحدث نقلة تكنولوجية في قطاع الهواتف المحمولة الذكية.


وفي استطلاع لآراء بعض الخبراء المصريين وتوقعاتهم حول الهاتف، يقول خبير الاتصالات، علي طلبة، رئيس مجموعة "دلتا جروب" التي تعمل بمجال توزيع الأجهزة الإلكترونية وخدمات مابعد البيع، إن هاتف سامسونج الجديد سيعزف منفردا في السوق العالمية والإقليمية، خصوصا أن كبار مصنعي الهواتف المحمولة لن يطرحوا أجهزة جديدة خلال الفترة المقبلة.


أضاف أن هاتف سامسونج S6 سيقلب موازين السوق العالمية والمصرية، مستندا في ذلك على خصائصه التي يتميز بها بداية من الشاشة وسعته التخزينية والكاميرا.


في حين يؤكد خبير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حسام صالح، أنه من خلال المتابعة لأخبار جهاز سامسونج جالاكسي S6، الذي سيتم الكشف عنه في الأول من مارس المقبل، فإن تصميمه نقلة نوعية لجهاز معدن كامل الجسم لأول مرة مع شاشة استثنائية الأداء QHD، كما أن حجم الشاشة الذي سيزيد عن 5 بوصات بقليل يجعلها مريحة ومناسبة للاستخدامات العديدة".


أضاف صالح أن الكثير من متابعي أحدث الإصدارات والمتخصصين فى الاتصالات وأجهزة المستخدمين ينتظرون وصول جهاز سامسونج جالاكسي S6، مشيرا إلى "أن هناك مزايا جديدة كعادة سامسونج في تطوير الكاميرا لتتمكن من التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، الأمر الذي يسبب ضعفا في كثير من كاميرات الهواتف الذكية. وهذا الجهاز بالفعل يستحق أن ننتظره بشغف".


يذكر أن جميع التقارير العالمية تفيد بأن سامسونج ستكشف عن هاتفها "جالاكسي S6" على هامش مشاركتها بمعرض "MWC"، الذي سينطلق في الثاني من مارس المقبل بمدينة برشلونة.