التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 11:28 ص , بتوقيت القاهرة

أكثر شركات التكنولوجيا المستعدة لقبول متدربين

إن كنت من محبي التكنولوجيا أو علم الاقتصاد، فحرر سيرتك الذاتية فورا، واستعد للتدريب، حيث رصدت "Glassdoor" المختصة في مراجعة أماكن العمل وترشيحها وفقا لسيرتك الذاتية، أكثر الشركات بحثا عن متدربين في عام 2015.


1- Facebook 
جاءت شركة فيس بوك على مقدمة الشركات التي تبحث طوال الوقت عن متدربين لديها، ويقول أحد المتدربين "إننا نعمل طول الوقت بجد من أجل التأثير في أكثر من مليار شخص".


2- Chevron
شركة الطاقة الأمريكية حصلت على المركز الثاني في البحث عن متدربين لديها، كما أن مقابلاتها الشخصية تعد أسهل من التي تعقدها شركة فيس بوك بكثير. 


3- Google 
حصلت جوجل على المركز الثالث، بواقع تقييم 4.6، وذكر أحد المتدربين والذي أعد نفسه أحد المحظوظين "أشعر بالفخر والسعادة، لأن أكثر من مليون شخص، استخدم مشروعي".


4- Quicken Loans
حصل أكبر متجر للبيع بالتجزئة على الإنترنت على المركز الرابع كأكثر الشركات بحثا عن متدربين، بتقييم 4.5، وقالت إحدى المتدربات في الشركة أنها تسعى دوما إلى التفكير في المستقبل.


5- Ebey
بواقع 4.5، حصلت شركة البيع الإلكتروني Ebay على المركز الخامس، وذكر أحد متدربي العلاقات العامة في الشركة "شعرت بالتقدير، وكأنني دوما جزء من الفريق".


6- Yahoo
حصلت ياهو على 4.5 نقطة في التقييم، ما جعلها في المرتبة الخامسة، وذكر أحد المتدربين "ياهو مكان عظيم، يدفعك للتفاني في العمل بداخله".


7- Epic Systems
شركة البرمجيات الصحية، التي تأسست عام 1979، حصلت على 4.4 نقطة، وهبطت إلى المركز السابع، وقال أحد المتدربين في الشركة إنها تتمتع بمرونة كبيرة في التعامل.