التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 09:48 م , بتوقيت القاهرة

"العربي" يفوز بجائزة أفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط

حصل البنك العربي، مؤخرا على جائزة "أفضل بنك تمويل تجاري في منطقة الشرق الأوسط" من مجلة "جلوبال فاينانس" العالميّة، وذلك خلال الاجتماع السنوي العالمي لجمعية المصرفييّن للتمويل والتجارة، الذي عقد مؤخرا في أمستردام، تبعا لحجم عملياته المصرفيّة ونطاق تغطيته عالميّا ومستوى خدمة العملاء، بالإضافة إلى قدرته التنافسيّة العالمية والابتكار في أعماله.


وقالت نائب المدير العام التنفيذي في البنك، رندة الصادق، وفقا لبيان رسمي عن البنك، اليوم الأربعاء: "إن حصول البنك على هذا التكريم تأكيدا لمكانته على المستويين المحلي والاقليمي، من خلال الحلول المصرفية المتكاملة التي يقدمها لعملائه في مختلف قطاعات الأعمال".


وأضافت: "نحرص على توظيف شبكة فروعنا العالميّة وكوادرنا المهنية المؤهلة وأنظمتنا المتطورة لخدمة عملائنا وتعزيز مكانتنا التنافسية على مختلف الأصعدة، مستندين إلى خبرتنا الممتدة عبر سنين طويلة، وفهمنا العميق لطبيعة واحتياجات المنطقة".


وبدورها، ذكرت نائب رئيس أول مدير إدارة النقد والتمويل التجاري في البنك العربي، ناديا التلهوني: "فخورون لاختيارنا كأفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط، إذ يعتبر هذا القطاع أحد الركائز الإستراتيجية لأعمال البنك العربي، والذي نحرص من خلاله على تقديم أحدث التقنيات المصرفية لتوفير حلول ومنتجات مبتكرة مصمّمة خصيصا لشركائنا من المصدّرين والمستوردين المحلييّن، إضافة إلى الشركات الإقليمية والعالمية التي تحتاج إلى خدمات التمويل التجاري في مختلف الدول".


والجدير بالذكر أن محرري مجلة "جلوبال فاينانس"، قاموا باختيار أفضل مزودي التمويل التجاري للمناطق المختلفة، بناءً على تحليلات وآراء المختصين في هذا المجال، بالإضافة إلى نتائج الاستبيان الخاص الذي أجرته المجلة بين قرائها من أجل زيادة دقة ومصداقية النتائج النهائية. 


وتجدر الإشارة إلى أن البنك العربي كان قد حصل على العديد من الجوائز العالميّة خلال العام الماضي، أبرزها جائزة أفضل بنك في منطقة الشرق الأوسط من مجلة "جلوبال فاينانس" وجائزة أفضل  بنك تمويل تجاري في المنطقة من مجلة "إيميا فاينانس" العالمية، وجائزة أفضل بنك في مجال إدارة النقد في الشرق الأوسط للعام 2014، من مجلة "جلوبال إنفستر آي إس إف" الصادرة عن شركة "يورومني" المالية العالمية.