التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:46 ص , بتوقيت القاهرة

البورصة: تدعيم الموارد البشرية = القوة الضاربة لأي مؤسسة

قال رئيس البورصة المصرية، محمد عمران، إن أحد أركان خطة البورصة الإستراتيجية، هو تدعيم الموارد البشرية للمؤسسة، والتي تعد القوة الضاربة لأي مؤسسة، وعنصر أساسي لنجاحها.


وأطلقت البورصة المصرية اليوم الأربعاء، تقليدا جديدا، في خطوة تستهدف رفع كفاءة العمل في البورصة المصرية وتعزيز مفهوم العمل الجاد، إذ كرمت عددا من العاملين المتميزين في المؤسسة، والذين قاموا ببذل جهودا استثنائية خلال العام 2014.


وأشار عمران، وفق بيان البورصة اليوم، إلى أن هذا التقليد الجديد سيساعد على ترسيخ مفهوم إثابة وتقدير العمل الجاد الذي يضيف إلى المؤسسة وإلى الوطن ككل، مضيفا: "تحولنا للإدارة بالأهداف وأصبح كل موظف مدرك للأهداف التي يجب عليه تحقيقها خلال العام".


وأضاف عمران: "العام 2014 كان عاما استثنائيا للبورصة المصرية تبوأت فيه مكانة متميزة على المستوى المحلي والدولي، وتم اختيارها كأفضل بورصة إفريقية كما تم انتخابها كرئيس للاتحاد اليورو آسيوى وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي للبورصات، وساهمت في تدعيم الاقتصاد المصري بمليارات الجنيهات التي تم ضخها في عشرات الشركات وساعدت في خلق فرص عمل في ظروف عصيبة".


وأوضح عمران، أن تكريم العاملين هو تقليد جديد، ستستمر البورصة في اتباعه خلال السنوات المقبلة، لافتا إلى أن ذلك رسالة واضحة للعاملين في المؤسسة بألا يجب المساواة بين من يعمل ومن لا يعمل، مؤكدا أن ذلك يخلق منافسة شريفة بين العاملين تصب في مصلحة المؤسسة ككل.