التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:31 ص , بتوقيت القاهرة

زيروكس تطلق أداة جديدة لتطوير مميزات الطباعة الرقمية

أعلنت شركة زيروكس عن طرحها لباقتها الجديدة من أدوات الطباعة Digital Alternatives Tool، التي تم تصميمها لتدعم الشركات في التحول نحو بيئات عمل أكثر ذكاء تقوم على طباعة كميات أقل من الورق، وتعمل على تمكين الشركات من مواكبة الأنماط المُتغيّرة في بيئات العمل ومن ضمنها: تزايد عدد الموظفين الذين يعملون عن بعد وتزويد الموظفين بالقدرة على إنجاز العديد من المهام من خلال تطبيق واحد بما يساعد على توفير الوقت والجهد مع تقليل الحاجة للاعتماد على الأوراق المطبوعة في العمل.


ووفقا لبيان صادر عن الشركة، أمس الثلاثاء، فقد تم تطوير هذه الباقة استنادا إلى منهج زيروكس المتقدم في مجال خدمات الطباعة المُدارة والذي يقوم على ثلاث مراحل وهي "التقييم والتحسين" تليها خطوة "التأمين والدمج" وأخيرا خطوة "ميكنة وتبسيط العمل".


يُشار إلى أن باقة زيروكس الجديدة  Xerox Digital Alternatives هي عبارة عن تكنولوجيا بسيطة خاصة بالحاسبات وأجهزة الإنترنت النقالة مزودة بأدوات تعمل على ميكنة بيئات العمل التقليدية التي تتواجد في الشركات الكبيرة تمكن المستخدمين بكل سهولة من توقيع وتكرار وشرح ومشاركة وحفظ وقراءة المستندات وكل ذلك من خلال واجهة استخدام واحدة وهو ما يقلل الحاجة لطباعة المستندات أو التنقل بين العديد من البرامج والتطبيقات مما يساعد على الحفاظ على وقت الموظفين وتمكينهم من التركيز على مهام العمل الأساسية.


وتعمل أدوات زيروكس الجديدة على جميع أنواع الحاسبات التي تستند إلى أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وأيضا على الحاسبات اللوحية من أبل iPad. كما ان أدوات Xerox Digital Alternatives تعمل على إتاحة المستندات إلكترونياً بشكل متزامن على جميع أجهزة الإنترنت الشخصية مما يجعلها متاحة للموظفين الذين يعملون عن بعد.


أدوات Xerox Digital Alternatives تتميز أيضا بإمكانياتها الفائقة على توفير تحليلات فورية حول دورة استخدام وسير المستندات ومنح الشركات رؤى عميقة حول المعلومات والمستندات التي تمتلكها الشركة في رحلة التحول من بيئة عمل تعتمد على المستندات في شكلها التقليدي إلى بيئة تدعم التقنيات الرقمية في العمل.


وفيما يتعلق بالناحية الأمنية، فإن أدوات Xerox Digital Alternatives Tool تساعد على إدارة مهام العمل بشكل أكثر أمانا وحماية، كما إنها تُمكن الموظفين من التعاون بشكل فوري من أي مكان من خلال تقنيات موحدة لتبادل المستندات ونشرها إلكترونياً على العديد من أجهزة الإنترنت النقالة وتمكين الموظفين من الحفاظ على مستوى الإنتاجية وهم يعملون من أي مكان حتى أثناء عدم اتصالهم بالشبكة.


وتعليقاً على إطلاق باقة الأدوات الجديدة أوضح وائل صدقي، مدير عام التسويق بشركة زيروكس مصر إن مفهوم زيروكس لبيئات العمل التي يقل فيها الاعتماد على عمليات الطباعة لا يعني البيئات التي تستخدم أوراق أقل، وإنما هي المنظومة بأكملها التي تسمح للشركات بالعمل بشكل أسرع مع الاحتياجات المُتغيَّرة لعملائهم بما يساعد الشركة على تعزيز وضعها في الأسواق التي تعمل بها".


أضاف: "نطالب عملائنا بتقليل الاعتماد على عمليات الطباعة، مما يمكن عملائنا من استغلال المعلومات التي تُمثل رأس المال الفكري للشركات بشكل أكثر ذكاء وأيضا في إطار سعينا نحو تحقيق التكامل بين عالم التقنيات الرقمية والطباعة الورقية".