التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:42 ص , بتوقيت القاهرة

تطبيق جديد يتيح التقاط الصور بـ"الصفير"

ربما تجد صعوبة في التقاط صور "سيلفي"، بكاميرا هاتفك، فتضطر إلى ضبط مؤقت العد التنازلي والانتظار لالتقاط صورتك الذاتية، لكن تطبيق "Self Camera Shot"، الجديد يقدم فكرة مبتكرة تسهل عليك التقاط الصور الذاتية.

يتيح "Self Camera Shot"، المتوفر لنظام التشغيل أندرويد، التقاط الصور فقط من خلال إطلاق صافرة، دون حاجة إلى الضغط على زر التصوير في الهاتف أو حتى لمسه، وهو ما سيسهل التقاط السيلفي.

ويساعد التطبيق أيضا في التقاط صور عن بعد، حيث إنه بإمكان المستخدم تثبيت الهاتف في أي مكان وإطلاق صافرة على بعد مسافة تمتد من متر إلى 15 مترا، كما إنه ينتظر لفترة يتم تحديدها من الخيارات قبل التقاط الصورة حتى يتمكن المستخدم من ضبط فمه بعد إطلاق الصافرة.

ويوفر التطبيق خيارا لالتقاط الصور عبر الضوضاء بدلا من الصافرات، فمن الممكن أن تقول للهاتف "صورني"، فيلتقط صورة لك، كما إنه يستجيب لأي مصدر للصوت في حال كان وضع الضوضاء مفعلا، لكن بإمكان المستخدم ضبط حساسية استجابته للأصوات الخارجية.

ويقدم التطبيق العديد من الخيارات الخاصة بالتقاط الصور مثل، التركيز التلقائي، وضبط توازن اللون الأبيض والفلاش الضوئي، ومؤقت العد التنازلي، فضلا عن العديد من المزايا الأخرى.