التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 06:57 م , بتوقيت القاهرة

تحديث جديد لـ"بامبو بيبر" يزيد من دقة الأقلام الإلكترونية

صدر مؤخرا تحديث جديد من تطبيق "بامبو بيبر"، من "واكوم"، الذي يعد واحدا من أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات لأجهزة "آيباد"، وتعمل أحدث نسخة من هذا التطبيق جنبا إلى جنب مع آخر نسخة محدثة من برنامج أقلام "واكوم ستايلس" على تحسين دقة الأقلام الإلكترونية الذكية بشكل كبير من خلال تصحيح آلية الكتابة والرسم على نحو أفضل.


وأصبح تطبيق تدوين الملاحظات "بامبو بيبر" أكثر تطورا، حيث يعمل التحديث الجديد على تحسين الدقة ويضفي مزيدا من الراحة عند استخدام أقلام "Bamboo Stylus fineline" و"Intuos Creative Stylus 2".


وبحسب بيان صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء، فإن مستخدمي أقلام "واكوم" الإلكترونية الذكية سيشعرون بالفرق مباشرة بعد تثبيت البرنامج، ويمكنهم عند تنصيب التطبيق وتهيئة إعدادات أقلام "ستايلس"، الاختيار من بين 6 وضعيات مختلفة للمعصم، وهي الوضعيات الأكثر شيوعا لليد في أثناء الكتابة والرسم.


ومن خلال اختيار الوضعية التي تتوافق بشكل أفضل مع كيفية حمل المستخدم للقلم، فإن التطبيق سيحسّن تصحيح آلية الكتابة والرسم بشكل كبير، وتتميز عملية تنصيب التطبيق بالسرعة والسهولة، باستخدام الصور التوضيحية.


ويمكن الحصول على أفضل النتائج في برنامج "بامبو بيبر"، من خلال تثبيت تحديث البرنامج الخاص بقلمي "بامبو فاينلاين" و"إنتووس كرييتف ستايلس2"، وهو تطبيق يحمل اسم "Wacom Stylus Update"، ويتوفر عبر متجر "iTunes App" لشركة "أبل"، ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق بسهولة وربطه بأقلام "واكوم ستايلس" طريق تقنية "بلوتوث"، حيث يرشدهم التطبيق خلال عملية التحديث.


وبالإضافة إلى الدقة العالية عند الكتابة والرسم بسرعة أو في التفاصيل الصغيرة، يضمن هذا التحديث البرمجي أيضا الإشارة إلى مستوى البطارية بشكل صحيح.