التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 12:59 م , بتوقيت القاهرة

10 منتجات ذكية تراهن عليها "سامسونج" في الشرق الأوسط

عرضت شركة سامسونج للإلكترونيات رؤيتها لمفهوم المعيشة الأذكى، ضمن فعاليات منتدى سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2015، الذي عقد مؤخرا بمدينة أنطاليا التركية، حيث تدعم سامسونج تجربة الترفيه عبر تليفزيون "SUHD TV"، كما أزاحت الستار عن غسالة ActivDualwash، وكذلك فرن سامسونج MW8000J Hot Blast، بالإضافة لعرض مجموعة من أجهزة التكييف والطابعات متعددة الوظائف الذكية الجديدة.


ووفقا لبيان صدر عن الشركة، أمس الإثنين، قدمت سامسونج حلولها الصوتية الجديدة التي توفر تجربة صوتية استثنائية، بالإضافة لكاميرا NX500 الجديدة، ومجموعة من هواتف "جالاكسي A" الأنيقة.


وفي هذا الإطار، قال رئيس سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تشونج رو لي، "تعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من المناطق الداعمة بقوة لسامسونج، وسنواصل الالتزام بتقديم الابتكارات التي توفر تجاربا جديدة وتفاعلا أكبر في حياة سكانها".


وإليكم معلومات تقنية عن المنتجات الجديدة التي كشفت عنها الشركة:


- تليفزيون "JS9500" مقاس 88 بوصة


يعتمد على تقنية عرض بلورية دقيقة صديقة للبيئة خاصة بالشركة، مع محرك التحكم الذكي لتقنية الوضوح الفائق للغاية "SUHD"، ويوفر جودة استثنائية للصورة من خلال التباين المذهل واللون الساحر والتفاصيل الرائعة لتقنية الوضوح الفائق (UHD)، واعتبارا من العام الجاري، سيتم تشغيل جميع تليفزيونات سامسونج الذكية بواسطة نظام التشغيل Tizen.


- غسالة سامسونج ActivDualwash™


تعد الأحدث، وتأتي بفتحة علوية، وتحتوي على حوض مدمج مع نفاث مياه وسطح رقيق، ما يوفر حلا متكاملا لمعالجة البقع الصعبة، مثل الملابس الرياضية شديدة الاتساخ.


- فرن سامسونج MW8000J HotBlast™


يقلل من وقت الطهي بنسبة 50%، ويمثل أحدث الابتكارات في مجال الفرن الذكي.


- ثلاجة سامسونج Chef Collection


تعتبر جهازا استثنائيا مخصصا للطهاة المحترفين، تم تطويره بالتعاون مع نادي طهاة سامسونج، ومن خلال الاهتمام الفائق بالابتكار والتصميم، تعتبر ثلاجة سامسونج ذات الأربعة أبواب Chef Collection (طراز: RF9900) قفزة كبيرة في مجال حفظ الطعام وتخزينه، وتنظيم وتحضير الوجبات.


- مكنسة سامسونج الجديدة POWERbot VR9000


تتميز بمجموعة من أحدث التقنيات المتطورة التي تتيح لها القيام بالمهام الصعبة للأسر كثيرة الانشغال هذه الأيام، من تنظيف الخشب الصلب إلى تنظيف السجاد، ويمتاز المحرك ذو المحوّل الرقمي بمستوى شفط أكثر قوة بما يصل إلى 60 مرة من المكانس الروبوتية التقليدية.


- تكييف سامسونج AR7500


صمم خصيصا ليقدم أداء قويا وكفاءة مذهلة، ويتضمن تقنية محوّل رقمي عالي الكفاءة "Digital Inverter"، ويقوم تدفق الهواء الأمامي في مُنقي الهواء سامسونج "AX7000" بسحب الهواء بسهولة، ويعمل بصورة فعالة حتى إذا ما تم وضعه في مواجهة الحائط.


- طابعات سامسونج Smart MultiXpress


مزودة بنظام التشغيل "أندرويد" تتميز بأنها متعددة الوظائف وتزيد من قدرة وإنتاجية العملاء المؤسسين، بالإضافة إلى توفير سرعة معالجة أعلى للوثائق، بجانب سرعة إنتاج تزيد بـ1.5 مرة عن وحدة المعالجة المركزية السابقة أحادية النواة بسرعة 1 جيجاهرتز، بفضل وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة بسرعة 1 جيجاهرتز، ما يتيح لعدة مستخدمين طباعة ومسح الوثائق الضخمة ضوئيا دون انقطاع.


- سماعات WAM7500/6500


تم تطويرها في مختبر سامسونج الصوتي المتطور الجديد في كاليفورنيا، وتتيح تجربة صوتية محيطية بواقع 360 درجة بفضل تقنية الشعاع الحلقي الخاصة بسامسونج.


- كاميرا سامسونج NX500 المدمجة


تعتبر الكاميرا المثالية للاستخدام اليومي، بفضل معالج الصور الأفضل ضمن فئته "DRIMe5"، ونظام التركيز التلقائي الهجين الجديد، وأجهزة استشعار سامسونج ذات الدقة العالية بمقدار 28 ميجابكسل "BSI APS-C".


- هواتف جلاكسي A الجديدة


وسعت سامسونج تشكيلتها من هواتف "جالاكسي إيه" الذكية في السوق الأوروبية. وتأتي هواتف جالاكسي "إيه 7" و"إيه 5" و"إيه 3"، التي تم تطويرها لالتقاط ومشاركة حياتكم الرقمية، مع كاميرا أمامية مواجهة بدقة 5 ميجابكسل لتأمين التقاط صور "سيلفي" مثالية، فضلا عن توفير ميزات أصلية مثل إعدادات صور "GIF" المتحركة.