التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 07:36 م , بتوقيت القاهرة

"مايكروسوفت" تطلق هاتفين "لوميا" بأسعار منخفضة

أعلنت شركة "مايكروسوفت"، في بيان لها اليوم الثلاثاء، عن طرح هاتفي Lumia 435 وLumia 532، المزودين بأحدث قدرات نظام Windows Phone 8.1، بأسعار مناسبة للمستهلك.


ويعد Lumia 435 أول هاتف ضمن سلسلة 400 من Lumia، وسيطرح في الأسواق الرئيسية خلال الشهر الجاري، بسعر متوقع ألا يتجاوز 85 دولارا، في حين يأتي هاتف Lumia 532 بمعالج رباعي النواة، وشاشة Glance، وكاميرا أمامية مناسبة للصور السيلفي، وسيطرح خلال أيام بسعر لن يتجاوز 100 دولار، في حين لم يتم تحديد موعد الطرح بشكل رسمي بأسواق الشرق الأوسط.


ويتوافر الهاتفان بألوان الأخضر الساطع، والبرتقالي الساطع، والأبيض، والأسود، وبنسخة ببطاقة SIM واحدة وأخرى ببطاقتين، ويأتي الهاتف ذو البطاقتين بخاصية Smart Dual SIM الذكية لإدارة المكالمات والرسائل النصية بسهولة على أي من الرقمين.


قال نائب رئيس شركة أجهزة مايكروسوفت في الشرق الأوسط، جون فرنش: "هدفنا أن نبتكر هواتف Lumia بالأسعار الأقرب من المتناول على الإطلاق، حتى نتيح فرصة الوصول إلى الأشخاص الذين يشترون هاتفا ذكيا للمرة الأولى، ويتميّز هاتفا Lumia 435 وLumia 532 بمعدّات عالية الجودة مع برمجيات متطورة قادرة على استيعاب أحدث التطويرات والتحسينات".


ومن مميزات هواتف Lumia:


- التنقّل بسهولة بين مكالمات الصوت والفيديو مع خاصية Skype المدمجة في الهاتف والكاميرا الأمامية.
- الاطلاع على المستندات وتحريرها ومشاركتها أينما كان المستخدم، بفضل برنامج Office المحمّل مسبقا في الهاتف.
- حفظ الصور والفيديو ومستندات Office بأمان بفضل التخزين السحابي المجاني، سعة 30 جيجابايت على OneDrive.
- إدارة مراسلات العمل والمراسلات الشخصية في أثناء التنقّل، مع برنامج Microsoft Outlook المحمّل مسبقا في الهاتف.
- التقاط الصور بسرعة وسهولة مع تطبيق Lumia Camera في الهاتف، والتقاط الصور الذاتية الرائعة وتعديلها وتشاطرها مع الكاميرا الأمامية وتطبيق Lumia Selfie.
- الاطلاع على أحدث المواصفات وأفضلها مع تحديثات Windows الدورية أيضا.