التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 06:31 ص , بتوقيت القاهرة

"أبراج مصر" تستثمر 4.5 مليار جنيه في إنشاء أول مشروع عقاري ذكي

كشفت شركة أبراج مصر، عن استثمار نحو 4.5 مليار جنيه في إنشاء The Gate أول وأكبر مشروع سكنى إداري ذكى صديق للبيئة في مصر والشرق الأوسط على مساحة 35 ألف متر مربع.


ويقع مشروع The Gate في قلب القاهرة وبالتحديد في شارع النزهة، بحي مصر الجديدة ، على بعد 10 دقائق من مطار القاهرة ، و5 دقائق عن مدينة نصر و10 دقائق من الاتوستراد، ليوفر مزايا فريدة ونقلة جديدة في سوق الإسكان الفاخر في مصر والعمل علي تطوير حياة الإنسان.



أكد رئيس مجلس إدارة أبراج مصر،علي ربيع، أن الإعلان والبدء في تدشين مشروع "The Gate"، في هذا التوقيت وقبل أيام من انعقاد المؤتمر الاقتصادي العالمي بشرم الشيخ يبعث برسائل ايجابية للمستثمرين العرب والأجانب ومن قبلهم المصريين، تؤكد الثقة في مناخ الاستثمار المصري، والفرص الواعدة التي يتميز بها، لافتا إلى أن  السوق العقاري المصري سوقا قوية تمتلك كل مقومات النمو، ويشهد منافسة شرسة.


وأضاف أن قطاع التطوير العقاري، يعد من أهم العناصر المحركة والمؤثرة في المنظومة الاقتصادية بشكل عام ، مشيرا إلى أن "أبراج مصر" حددت ميزانية متكاملة لــ "The Gate"، بلغت 4.5 مليار جنيه، بما يمثل دعما مباشرا للاقتصاد ومحركا للسوق في هذه المرحلة الصعبة، حيث من المتوقع أن يوفر المشروع آلاف فرص العمل المباشرة والغير مباشرة طوال فترة تنفيذه والمحدد لها 3 سنوات تبدأ في ابريل من هذا العام وتنتهي في 2018.


وأوضح علي ربيع  أن "The Gate" سيكون معلما عقاريا فريدا من نوعه تسبق به مصر العاصمة الفرنسية باريس في مجال تصميم المدن السكنية التكنولوجية صديقة البيئة، ذات الملامح المستقبلية والتي وضع تصميماتها المصمم العالمي فينسينت كاليبو والتي تضاهي التصميمات التي وضعها وقدمها في رؤيته لمستقبل العاصمة الفرنسية باريس 2050 لنقدم لقاطني الوحدات بـ  "The Gate" حياة بدون تنازل.


وأشار إلي أن "The Gate" يتكون من 7 أبراج سكنية وتجارية وإدارية إضافة إلى فندق سياحي خمس نجوم ، في تناغم رائع مع تكنولوجيا العمارة الصديقة للبيئة، التي تحافظ على صحة الإنسان، بالإضافة إلى حزمة الخدمات والإمكانيات الهائلة التي يتيحها المشروع لعملائه، للاستمتاع بحياتهم بعيدا عن الضوضاء وصخب العاصمة.