التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:32 م , بتوقيت القاهرة

تطبيق يجمع "يوتيوب" و"ساوند كلاود" في "بلاي ليست" واحدة

عشاق الموسيقى يطوفون شبكة الانترنت بحثا عن أنغام موسيقية يحبونها وتطربهم كل يوم، وكثيرا ما يقضون ساعات طويلة بحثا عن موسيقاهم المفضلة على مختلف المنصات الموسيقية، سواء الصوتية، مثل ساوند كلاود وموقع موالي الموسيقي، أو المرئية مثل يوتيوب وفيديو.


لذلك تعتبر خدمة Playmoss الموسيقية حلا سيناسب هذه الفئة من مستخدمي الهواتف الذكية، حيث أنها عبارة عن موقع للويب وكذلك تطبيقات للهواتف سواء التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد أو iOS.


كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب عبر هاتفك بعد تحميل التطبيق عليه من متجر Google Play أو من متجر iTunes، ومن ثم قم ببدء البحث على موسيقاك أو مطربك أو فريقك المفضل ومن ثم سيقوم التطبيق بعرض مقاطع صوتية من "ساوند كلاود" ومقاطع فيديو من كلا من "فيميو" و"يوتيوب"، وكل ما عليك فعله حينها اختيار المفضل من بينها بالنسبة لك وإضافتها إلى قائمة الموسيقية الخاصة، والتي سيتم حفظها على حسابك الشخصي الذي قمت بإنشاؤه، بحيث تتمكن من الإستماع عليه وقتما تشاء، سواء عبر هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك عبر موقع الويب الخاص بالخدمة.



وبمجرد أن تقوم بإنشاء قائمة "بلاي ليست" أول مرة، ستتمكن فيما بعد أن تضيف إليها ما تريده من نتائج بحثك عن أي شيء له علاقة بالموسيقى، ومن ثم سيتمكن كل المستخدمين الإستماع إلى قوائمك وسيتابعونك بنفس فكرة الـFollow على تويتر.



ويتيح التطبيق أن يقوم المستخدم بتضمين القوائم الموسيقية داخل أي صفحة ويب Embedded


<iframe width="" height="" src="http://playmoss.com/embed/chromeo/good-fridays-by-chromeo#SKIN#" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>