التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 04:13 م , بتوقيت القاهرة

"ماجد الفطيم" تستثمر 17 مليار جنيه في مصر خلال 5 سنوات

قالت مجموعة "ماجد الفطيم" العقارية، إنها تخطط لضخ 17 مليار جنيه في إقامة مشروعات جديدة بمصر خلال الخمس سنوات القادمة، مع التوسع في المشروعات الحالية وتجديدها.

وأضافت في بيان صحفي لها اليوم الأحد، أنها خصصت 5 مليارات جنيه من إجمالي المبلغ لعلامة "كارفور هايبر ماركت" التجارية، فيما تم تخصيص 4.9 مليار جنيه لاستكمال "مول مصر"، أحدث مشروعاتها في مدينة السادس من أكتوبر، والذي يضم أول ساحة للتزحلق على الجليد في إفريقيا، فضلا عن العديد من الخدمات والمتاجر المتميزة، في نفس الوقت تعمل "ماجد الفطيم" على تنفيذ خطة توسعية عملاقة في "سيتي سنتر المعادي" بإجمالي استثمارات تصل إلى  3.9 مليار جنيه.

وأوضحت المجموعة العقارية، أن "سيتي سنتر - الإسكندرية"، انتهى من مرحلة التوسعات الجديدة تحت اسم "Leisure Precinct"، باستثمارات 70 مليون جنيه.

ومن جانبه ذكر الرئيس التنفيذي، لمراكز التسوق التابعة لـ"ماجد الفطيم" العقارية، مايكل سيزارز: "تم تخصيص استثمارات ضخمة للتوسعات الجديدة التي شهدها سيتي سنتر الإسكندرية بإقامة المرحلة الجديدة "Leisure Precinct""

وتمكنت مجموعة "ماجد الفطيم" على مدار السنوات الأخيرة من تكوين محفظة استثمارية قوية من مراكز التسوق ومتاجر التجزئة، في مصر.