التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 02:49 ص , بتوقيت القاهرة

قريبا.. إطلاق "مدرسة نيكون" للتصوير داخل مصر

قال العضو المنتدب لشركة نيكون الشرق الأوسط وإفريقيا، تاكاشي يوشيدا، إن الشركة ستطلق برنامج "مدرسة نيكون"، داخل مصر قريبا، وذلك لاستغلال المهارات التي يمتلكها شباب المصورين بمصر.


وأضاف في تصريحاته على هامش حفل تكريم الفائزين بمسابقة نيكون للتصوير الفوتوغرافي والأفلام، والتي تقام لأول مرة في مصر، بالشراكة مع موزعها الرسمي في مصر شركة فوتو إكسبرس، والذي عقد بالقاهرة مؤخرا، "شركتنا تسعى لنشر ثقافة التصوير الفوتوغرافي والفيديو داخل مختلف بلدان العالم".


 كما كشفت الشركة خلال المهرجان عن أحدث كاميراتها DSLR. واستقطب مهرجان نيكون للتصوير الفوتوغرافي والأفلام، تحت عنوان "أنا حركة"، عددا غير مسبوق من طلبات المشاركة وصلت إلى أكثر من 100 فيلم وأكثر من 5001 صورة، وحصل الفائزون على عدة جوائز كبرى، ومن بينها أحدث كاميرات نيكون DSLR من طراز D810 وD610 وD3300.


وتطبق مبادرة "مدرسة نيكون"، في العديد من دول آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، وهي سلسلة من دروس التصوير الفوتوغرافي التعليمية التي تهدف إلى تقوية المهارات الإبداعية والفنية للمصورين وتعليمهم كيفية استخدام كاميرات نيكون DSLR بأفضل الطرق، والدورات مصممة للمشاركين من جميع المستويات من المبتدئين وحتى المحترفين، ويقوم على تقديم تلك الدورات مدربون يحملون شهادات من شركة نيكون.