التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:11 ص , بتوقيت القاهرة

اصنع فيلمك بنفسك من خلال 5 تطبيقات

إن كنت من هواة تصوير الفيديو، أو صناعة الأفلام، وتود أن تصنع أفلامك الخاصة، قد تحتاج إلى الكثير من الأدوات التكنولوجية، ولكن الأمر أصبح بسيط الآن، حيث يمكنك من خلال هذه التطبيقات، صناعة أفلامك بنفسك بسهولة كالمحترفين. 


1- iMovie
مع هذا التطبيق يمكنك إخراج فيلمك القصير بنفسك، كما إنه مثالي للطلاب، الذي يتعين عليهم صناعة مشروعات دراسية تتعلق بالسينما أو الأفلام، فالتطبيق سهل الاستخدام ويتميز بجودة عالية. 


 


التطبيق مدفوع ومتوفر لأجهزة iOS. 


 


2- VINE 
أمامك التعبير عن فكرتك في ست ثواني، وهذا ما يقدمه تطبيق فاين، حيث إنه يعتمد على تصوير وإخراج لقطات الفيديو في ست ثواني فقط، ومن خلال هذا التطبيق اشتهر العديد من الناس، من خلال تصويرهم لمواقف مضحكة في حياتهم ومشاركتها مع الناس. 


التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد و iOS. 


3- iMotion HD 
من خلال هذا التطبيق يمكنك صناعة مقطع فيديو مميز مصنوع من تجميعات الصور الفوتوغرافية، مع إضافة المؤثرات البصرية، والموسيقى، لتصنع فيلما بسيطا بدقة عالية. 

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS. 


4- HYPERLAPSE FROM INSTAGRAM 
التطبيق يمكنه التقاط مقاطع الفيديو حتى 45 دقيقة، ومن ثم التحكم في إخراجها وتزويد المؤثرات ومشاركتها عبر "فيس بوك" وإنستجرام. 


التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة  iOS. 
 


5- CINE METER II 
ضبط إضاءة التصوير من الأمور المكلفة للغاية، ولكن هذا التطبيق قد يحول هاتفك الذكي إلى أفضل جهاز إضاءة لتصوير الأفلام القصيرة، ومشاريع التخرج المتعلقة بالفيديو. 


التطبيق مدفوع ومتوفر لأجهزة iOS.