التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:48 م , بتوقيت القاهرة

200 غرفة نصيب كل فندق بشرم الشيخ في "قمة مارس"

خصصت اللجنة الوزراية المنظمة لمؤتمر القمة الاقتصادية، 200 غرفة فندقية بكل منتجع داخل مدينة شرم الشيخ، تم اختياره لاستقبال الوفود الرسمية من رؤساء وقادة الدول المشاركة بالقمة، المزمع عقدها في منتصف شهر مارس المقبل.


وبحسب محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة: "سيتم توزيع الوفود الرسمية على 10 فنادق، تم تحديدها من قبل اللجنة المنظمة، بحد أقصى 200 غرفة لكل فندق، لعدم التأثير على الطاقة الاستعابية للفنادق.


من جانبه قال عضو جميعة مستثمري سيناء، عماد عزيز، إن المدينة بأكملها مستعدة لاستقبال المؤتمر، كما سيتم تخصيص الغرف المميزة والأجنحة لوفود الدول الرسمية، مع توفير وسائل الراحة كافة لهم.


وأضاف عزيز، لـ"دوت مصر": "تم تخصيص ما يقرب من 200 غرفة داخل منتجع "سافوي" -المملوك له- لاستقبال الوزراء المشاركين في المؤتمر، وتم إعلان حالة التأهب داخل الفندق للظهور بأفضل شكل.


وفي حين ضمت قائمة الفنادق التي تم اختيارها، كل من "الفورسوزين وسافوي وريكسوس وماريتم جولي فيل وحياة رجنسي وكونكرد السلام وهيلتون".


وأكد عزيز، أن اختيار هذه الفنادق جاء بالنظر إلى قربها من مطار شرم الشيخ الدولي، وقاعة مؤتمرات جولي فيل، الذي سيعقد بها المؤتمر، بالإضافة إلى جودة الخدمة المقدمة بها حتى تعكس مظهرا جيدا لمدينة شرم الشيخ.