التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:35 ص , بتوقيت القاهرة

"زيروكس" تطلق نظاما يتيح طباعة 70 صفحة ملونة في الدقيقة

أعلنت شركة زيروكس، عن إطلاقها أنظمة Xerox Color C60/C70، المصممة خصيصا لمراكز الطباعة والعاملين في قطاعات الدعاية والإعلان وفنون الجرافيك.


وتتيح أنظمة Xerox Color C60/C70، إنتاج باقة واسعة من المطبوعات التي تلبي متطلبات عملائهم من الطباعة الرقمية سواء الألوان أو أحادية اللون، عبر العديد من التطبيقات التي تتنوع ما بين اللافتات والبطاقات اللاصقة المطبوعة على البوليستر المجعد، إلى الملصقات التي توضع على النوافذ وقوائم الطعام والكتيبات التسويقية.


ووفقا لبيان صادر عن الشركة، اليوم الثلاثاء، فإن أنظمة Xerox Color C60/C70 تتميز بالقدرة على الطباعة على أنواع متعددة من الوسائط بما في ذلك الوسائط ثقيلة الوزن، لتمكين العملاء من تعزيز وتوسيع عروضهم من المواد المطبوعة بكل سهولة، ومن ضمن المواد التي تقوم هذه الأنظمة بطباعتها العلامات التجارية على مادة البوليستر في الملابس وقوائم الطعام والإشارات، بالإضافة إلى طباعة جميع أنواع المواد الإعلانية.


وتدعم أنظمة Xerox Color C60/C70، العديد من خيارات التجهيز الداخلية، والتي تتضمن التدبيس والتخريم والثني للمواد التي تتم طباعتها، وذلك بسرعات تصل إلى 70 صفحة في الدقيقة للطباعة الملونة، و75 صفحة في الدقيقة للطباعة أحادية اللون.


كما تتيح أنظمة Xerox Color C60/C70، الحصول على صور زاهية مع رسوم ونصوص حادة ونقية، ودقة طباعة تصل إلى 2400 x 2400نقطة لكل بوصة.