التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:19 ص , بتوقيت القاهرة

بعد بيع 2 مليون جهاز.. "Huawei Mate7" يحصد جائزة عالمية

حصل هاتف Huawei Mate7 على جائزة "التليفون الذكي الأفضل مؤخرا"، في احتفال "هورون" الحادي عشر لجوائز المنتجات الأفضل على الإطلاق الذي عقد بشنغهاي، وشهد الاحتفال تقديم جوائز لأكثر من 100 علامة تجارية أخرى تتراوح بين السيارات والساعات والأزياء والمجوهرات والمركبات النفاثة واليخوت والعقارات الفخمة والصيرفة الشخصية.


وقال رئيس خط إنتاج الهواتف بمجموعة أعمال هواوي للمستهلكين، كيفين هو، أن انضمام Huawei Mate7 إلى قائمة العلامات التجارية الفخمة ذات الإمكانات العالية دليل على نجاح الشركة في خلق هاتف ذكي متميز، مضيفا: "حققنا حجم مبيعات لهذا الهاتف وصل إلى أكثر من مليوني وحدة منذ طرحه في الأسواق سبتمبر الماضي".


أطلق معهد هورون البحثي تقريره لعام 2015 بعنوان "المنتجات الأفضل على الإطلاق، إتجاهات العلامات التجارية الفخمة الصينية وثروة مليونيرات الصين"، والذي يتناول مختلف الصناعات مقدما تحليلا للسلوك الشرائي للأشخاص الأكثر ثراءً، ويعتبر هذا التقرير موثوقا للغاية، حيث يظهر أن Huawei Mate7 حاصل على 79% في قياس صافي التأثير المتوقع، مسجلا بذلك 50% أعلى من قياس الصناعة، أي أن المستخدمين الذين اشتروا هذا الجهاز من الوارد للغاية أنهم قد رشحوه للآخرين.


ويتميز جهاز Huawei Mate7 بشاشة كبيرة بقطر 6 بوصة مزودة بتكنولوجيا FHD، من أجل الحصول على مشاهدة ترفيهية محسنة، وبجسم أنحف بسمك 7.9 مم لزيادة الراحة، ومجموعة رقائق ثمانية النواة من أجل أداء فائق، وبطارية أطول عمرا بقدرة 4100 ملي أمبير ساعة، كما أنه أول هاتف ذكي من هواوي يتم تزويده بتكنولوجيا بصمة الإصبع أحادية اللمس الجديدة.


يذكر أن هذا الهاتف حصل على جوائز كبيرة على مستوى الصناعة لتصميمه وإمكاناته منذ طرحه في الأسواق، وذلك من الإعلام الدولي والأطراف الأخرى.