التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:30 م , بتوقيت القاهرة

الشبراويشي يقرر نقل مصانعه إلي "أكتوبر" خلال العام الجاري

قال رئيس مجلس إدارة مجموعة الشبراويشي، المهندس سيد الريدي، إن مجلس الإدارة قرر نقل مصنع العمرانية إلى المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر وتجهيزه بأحدث الأمكانيات، خلال العام الحالي.


وأضاف "أن جميع العاملين بالمصنع في مسؤوليته جميعا وحقوقهم مستمرة والشركة متكفلة بهم تمام حتى بداية العمل من جديد بـ6 أكتوبر".


وشب حريق بمجموعة مصانع تابعة لشركة الشبراويشي بالعمرانية، وأكدت تحقيقات النيابة أن حريق كان نتيجة ماس كهربائي نتج عن قطع الكهرباء ورجوعها بسرعة، ما أدي إلى حريق المصنع بأكمله.


وأوضح الريدي أن وزير الدفاع الفريق صدقي صبحي تابع بنفسه حريق الخط الخاص بالمصنع بالعمرانية، حيث قامت القوات المسلحة بكل ما تملك من إمكانيات لإخماد الحريق الذي كان من الممكن أن يؤدي إلي كارثه أكبر في ظل وجود تكدس سكاني حول المصنع،بحسب قوله.


وأشار إلى أن خطوط الإنتاج ستعود قريبا للعمل لتلبية احتياجات السوق المحلي والعربي والإفريقي، وستعود بشكل أقوي من السابق وبتقنيات أكثر تطورا.


واختتم حديثه قائلا "إن المستقبل أفضل وأن الاستثمار العربي والعالمي قادم إلى مصر لا محالة، لأن الجميع يعلم قيمة مصر ،وأن جيش مصر قادر على حماية هذا الوطن، وأن الخير موجود في هذا الشعب العظيم إلى قيام الساعة".