التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:07 م , بتوقيت القاهرة

5 تطبيقات تساعدك في التعامل مع العواصف الترابية

في مثل هذه الأجواء الترابية، يصعب على كثيرين الخروج من المنزل ومواجهتها، لذا يقدم موقع "دوت مصر" 5 تطبيقات مهمة قد تفيدك في التعامل مع مثل هذه العواصف الترابية.




1- AccuWeather

يسمح التطبيق بالتعرف على حالة الجو بالدرجة المئوية أو الفهرنهايت، وكذلك درجة الرطوبة، وشفافية الرؤية، ويتيح معرفة معدل التكثف، واتجاه وسرعة الرياح، مع تقديم مفصل لتوقعات درجات الحرارة خلال الساعات والأيام المقبلة، لذا فهو يقدم بيانات كثيرة تساعد في تكوين صورة كاملة عن حالة الطقس.
التطبيق مجاني ومتوفر لأنظمة التشغيل أندرويد وiOS وويندوزفون.


 


2- Asana
هذا التطبيق يتيح لك التواصل مع زملاء عملك، وإدارة مشروعاتك عن بعد من خلال الإنترنت، حيث يمكن للمؤسسات شراء مساحة على الإنترنت لتبادل الأفكار ولإدارة الأعمال عن بعد. 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.


 


3- HealthTap
إن هذه العواصف تسفر عن سوء الحالات الصحية، والتسبب في أمراض كالبرد وغيره، وهذا التطبيق يعد موسوعة كاملة من النصائح الطبية الذي تسهل عليك زيارة الاطباء. 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد. 

 


4-  Piano Teacher
تعلم البيانو وأكثر من 128 آلة موسيقية بسهولة، واصنع مقاطعك الموسيقية الخاصة مع تطبيق "Piano Teacher"، حيث يمكنك تسلية نفسك في البيت من خلال تنزيل هذا التطبيق من متجر جوجل. 


 


5- Yahoo News
لمعرفة أخر الأخبار والحوادث التي قد تحدث وأنت في منزلك في أثناء العاصفة، تطبيق "Yahoo News" قد يكون الخيار الأمثل بالنسبة لك.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.