التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:26 ص , بتوقيت القاهرة

"برو هاوس" تستعين بأنظمة الطباعة الرقمية من زيروكس

أعلنت شركة برو هاوس، المتخصصة في مجال الإعلان وخدمات الطباعة، استثمارها في أنظمة زيروكس Color C75 Press المتطورة للطباعة الرقمية، لتمكين الشركة من تطوير أعمالها في مجال الطباعة الرقمية وتلبية احتياجات عملائها المتزايدة في جميع القطاعات.


وترى الشركة أن منتجات زيروكس تتميز بسهولة الاستخدام وإمكانية تخصيص الخيارات والمطبوعات وفقا لاحتياجات كل عميل مع تنوع مهام الطباعة التي تؤديها مثل طباعة الصور والكتب والملصقات ومواد البريد المباشر والكتالوجات، بسرعات تبلغ 75 صفحة في الدقيقة على الوسائط غير المصقولة، و51 صفحة في الدقيقة على الوسائط المصقولة.


يذكر أن أنظمة زيروكس بها خيارات تدعم الحوسبة السحابية والطباعة عن بعد، ما يسهل الطباعة مباشرة من الهواتف الذكية أو الحاسبات الشخصية اللوحية أو المحمولة، كما أنها مزودة بالعديد من الخصائص التي تسمح بميكنة العديد من مهام الطباعة والتحكم وتعديل الوظائف دون الحاجة لدعم خارجي.


وقال بيان صادر عن الشركة اليوم، إنها تمكنت من تدشين قسم خاص بالطباعة الرقمية، وهو ما أسهم في تقليل الزمن المستغرق لإنجاز الأعمال المختلفة بنسب تصل إلى 50%، إلى جانب تقليل النفقات المتعلقة بعمليات الطباعة والتأكد من طباعة مواد متنوعة من كتب وملصقات و كتالوجات وذلك بجودة عالية ومرونة فائقة.