التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:48 ص , بتوقيت القاهرة

"بالم هيلز" للتعمير ترفع رأسمالها مليار و648 مليون

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة "بالم هيلز للتعمير" بالإجماع، في اجتماعها اليوم الإثنين، على زيادة رأسمال الشركة المصدر من  2 مليار و696 مليون و640 ألف جنيه إلى 4 مليارات و344 مليون و640 ألف جنيه مصري، بزيادة قدرها مليار و648 مليون جنيه مصري.


وقالت الشركة في بيان لها إن الزيادة تأتي عن طريق إصدار 824 مليون سهم، ودعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة بالقيمة الإسمية للسهم والبالغة جنيهين مصريين، مضافا إليها مصاريف الإصدار وهي 3 جنيهات ونصف.


وقال الرئيس التنفيذى المشارك في "بالم هيلز للتعمير"، طارق عبدالرحمن، إن الشركة تسعى لزيادة رأس مالها  لتمويل الخطط التوسعية على المستوى السكني والتجاري، ما يتيح فرصا تدر عائدا على جميع المساهمين سواء من خلال تطوير مشروعات جديدة، أو من خلال تنويع وزيادة محفظة الأراضي التجارية التابعة للشركة، التى  تزيد حاليا عن 300 ألف متر مربع.


وأكد عبدالرحمن أن "بالم هيلز" تسعى دائما لتحقيق نتائج متميزة والتوسع فى مشروعاتها، مع الاحتفاظ بمعايير الجودة التي تميز الشركة في السوق العقاري المصري، ملتزمة في ذلك بالاستمرار في إقامة مجتمعات عمرانية متكاملة وتحقيق طفرة نوعية في القطاع العقاري، مع الاستمرار في ضخ الاستثمارات التي تساهم في توفير ما يقرب من 200 ألف فرصة عمل للشباب خلال السنوات الخمس المقبلة.


وتعمل "بالم هيلز للتعمير" حاليا على الانتهاء من جميع الإجراءات الحكومية والرقابية المطلوبة، مع الهيئات الحكومية المصرية والدولية، حتى يتسنى نشر نشرة الاكتتاب واستكمال إجراءات زيادة رأس المال في أقرب وقت ممكن.