التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:02 م , بتوقيت القاهرة

5 تطبيقات تعطي كاميرا هاتفك بعدا جديدا

إن كنت من هواة تسجيل اللحظات والتقاط الصور، ولا تمتلك إلا هاتف ذكي، فالأمر أصبح سهلا الآن، يقدم لك موقع "دوت مصر" قائمة بأفضل تطبيقات الفلاتر وتحسين الصور، والتي تمكنك من إضافة التأثيرات على الصور التي تلتقطها بكاميرا هاتفك.


1-  VSCO Cam
واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور الموجودة على الهواتف الذكية، فهو يمكنك من التحكم في ألوان الصورة وكمية الضوء والظلال، والحدة.. إلخ، هذا بجانب العديد من الفلاتر. 


التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS وأندرويد.


2- Instagram 
التطبيق الغني عن التعريف، إنستجرام، والذي يمكنك من التقاط الصور وإضافة العديد من المؤثرات، من خلال الفلاتر المتعددة، ليس ذلك فحسب، بل أيضا مشاركة الصورة مع أصدقائك وتلقي الإعجابات والتعليقات.


التطبيق مجاني ومتوفرلأجهزة اندرويد وiOS وويندوز فون.


3- Flickr 
التطبيق يشبه إلى حد كبير تطبيق إنستجرام، في امتلاكه لشعبية كبيرة، ولكنه على خلاف الآخر يمتلك فليكر أدوات وفلاتر متقدمة، تسمح لك بإخراج الصورة بشكل محترف. 


التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS وأندرويد وويندوز فون.


4- Pixlr Express
حول صورتك العادية تماما، مع العديد من المميزات التي يقدمها التطبيق، حيث يمكنك التحكم في الألوان وتغيير الحجم، حيث يقدم العديد من الفلاتر. 


التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.


5- Retrica
يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الشعبية التي ظهرت مؤخرا لالتقاط ما عرف باسم "صور سيلفي"، حيث يحتوي على أكثر من 80 فلتر يمكنهم إضافة لمسات غاية في الروعة على الصور، من خلال أي منها.


التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS و ويندوز فون.