التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:34 م , بتوقيت القاهرة

"أرابتك" تتعاقد مع "إعمار" لتنفيذ مشروعين بـ375 مليون درهم

فازت شركة "أرابتك" القابضة، المدرجة بسوق "دبي" المالي، مؤخرا عبر شركتها "أرابتك للإنشاءات"، بعقدين قيمتهما 375 مليون درهم من شركة "إعمار العقارية" بدبي.


ومن خلال البيان الصحفي للشركة،  اليوم الثلاثاء، والمنشور على موقع سوق "دبي" المالي، أوضحت أن المشروع الأول المقرر تسليمه في مايو 2016، يشمل "فلل تاون هاوس" في مشروع ميرا السكني التابع لـ"إعمار".


مشيرة إلى أن العقد الثاني، يتعلق ببناء مجموعة من الفلل ضمن مشروع "المرابع العربية"، والمقرر تسليمه في مارس 2016، بقيمة 166 مليون درهم.


وتواصل "أرابتك"، الفوز بمشروعات جديدة ضمن مساعيها لمواصلة نموها المستدام وضمان تحقيق أفضل العوائد للمساهمين والمستثمرين.


وكان آخر العقود التي فازت بها "أرابتك" من "إعمار"، مشروع بناء ما يزيد على 1500 فيلا في حي "ميرا" السكني، بقيمة تتجاوز المليار درهم.


وقامت "أرابتك"، بتنفيذ عدد كبير من أشهر مشروعات "إعمار"، على رأسها "برج خليفة، وفندق العنوان في داون تاون دبي وتلال الإمارات وفلل البولو بالمرابع العربية".


وتعمل الشركة في الاستثمار في قطاع الإنشاءات والمقاولات، من خلال شراء شركات مقاولات بناء وشركات نشاطات متعلقة برأس مال 3.139 مليار درهم موزعا على 3.139 مليار سهم بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.