التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:31 ص , بتوقيت القاهرة

5 أساليب تقنية تساعدك على الاحتفال بـ"عيد الحب"

في خطوة من جانبها لمواكبة احتفال العديد من المواطنين حول العالم بعيد الحب، أعلنت شركة بايدو الصينية 5 طرق مبتكرة جديدة تتيحها لمستخدميها للتعبير عن مشاعرهم تجاه من يحبونهم.


الطريقة الأولى:


من خلال تطبيق MoboMarket الذي تم إطلاقه خصيصا لهذه المناسبة، حيث يسمح بتحميل خلفيات ونغمات وثيمات ملائمة للحب، مما يمكن المستخدمين من جلب تطبيقات ملائمة لهذه المناسبة على هواتفهم الذكية، ويمكن في هذه الحالة إهداء هاتف ذكي يحمل هذه التطبيقات إلى من تحب، ويمكن تحميل التطبيق من هنا.


الطريقة الثانية:


أعلن موقع Hao123 عن حملة مجانية للتعبير عن الحب، حيث يمكن كتابة بوست خاص لعيد الحب لمن تحبون من خلال الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع لإرسال وتخصيص صور مناسبة ووضع التعليق الخاص بها ومشاركتها من خلال فيس بوك، ويمكنك تجربة هذا الأمر من هنا.


الطريقة الثالثة:


من خلال التطبيق الشهير Instagram لتبادل الصور والذكريات، يمكن للمستخدمين التمتع بعرض صور متحركة للأقارب والأحباب تتضمن ذكريات جميلة لا تنسى وتمثل هدية سارة في هذه المناسبة تشاركها مع من تريد ويمكن التمتع بهذه الميزة الجديدة من هنا.


الطريقة الرابعة:


تتيح Baidu للمستخدمين عمل نسخة رقمية مجانية لقالب حلوى أو تورتة من إبداعاتهم والكتابة عليها بمحتوى يتفق مع مناسبة عيد الحب ومشاركتها عبر تويتر بشكل سريع وسهل ومجاني، ويمكنكم تجربة هذا الأمر من هنا.


الطريقة الخامسة:


أما هواة المغامرة واستخدام الأكواد QR code على شبكة الإنترنت، تقدم لهم بايدو إمكانية استخدام هذه الأكواد بصورة خاصة تعبر عن هذه المناسبة السعيدة وإرسالها من خلال رابط الكود والذي يمكن لكاميرا الهاتف الذكي أن تتعرف عليه، كما يمكنهم الاستعانة بالصور القديمة التي تحمل ذكريات خاصة لهم ولمن يحبون كهدية فى عيد الحب، ويمكن تفعيل هذا الأمر من هنا.