التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:47 ص , بتوقيت القاهرة

"مايكروسوفت" تدفع 9 مليون دولار مقابل 60 ثانية في "سوبر بول"

للسنة الثانية على التوالي، تداعب شركة "مايكروسوفت" عيون عشاق بطولة كرة القدم الأمريكية السنوية الكبرى "Super Bowl"، والتي انطلقت فعالياتها أمس الأحد، من خلال حجزها 60 ثانية لعرض إعلانين تجاريين لها، في إطار حملة "التمكين Empowering"، والتي أطلقتها العام الماضي، وفقا لما جاء على موقع "the Verge" التقني.


عرضت الشركة إعلانيها التجاريين أمس خلال مباراة الافتتاح بين فريقي "سياتل سيهاوكس" و"نيو إنجلاند باتريوتس"، بتكلفة وصلت إلى 9 مليون دولار، وشارك في الإعلانين عبر التعليق صوتيا فيهما، فنان الهيب هوب الأمريكي "Common"، الذي غرد عبر حسابه على "تويتر" مشيدا بالتجربة.


 



 


جاء الإعلان الأول حول مشروع "الحافلة الرائعة"، وهو خاص بسيدة تُدعى "استيلا بيفورم"، وتقوم فكرة المشروع على تنمية حياة ربات المنزل، اللاتي يعشن حياة تحت خط الفقر، من خلال التجول بالحافلة باعتبارها مركز تعليم متنقل، يقدم الخدمات التعليمية إلى السيدات في منازلهم.



أما الإعلان الثاني فهو يتناول حياة الطفل "برايلون أونيل"، 5 سنوات، والذي وُلد بصحبة إعاقة في ساقيه، وكيف أن استخدام بعض تقنيات "مايكروسوفت" أفاد في تحليل حركته، وقد تم حل مشكلة إعاقته عبر تزويده بساقين صناعيين.