التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:55 ص , بتوقيت القاهرة

"بايونيرز" تتبرع بـ100 ألف جنيه لكل أسرة من حادث سيناء

تبرع رئيس مجلس إدارة مجموعة "بايونيرز" القابضة للاستثمارات المالية، وليد زكي، لأسر شهداء سيناء بقيمة 100 ألف جنيه لكل أسرة، من ضحايا الحادث الإرهابي الأخير سواء كانوا عسكريين أو مدنيين.


وأشار زكي في بيان صحفي اليوم الأحد، إلى أن ذلك يأتي من منطلق توجيه رسالة بتكاتف الجميع مع الدولة في حربها ضد الإرهاب و مسانده بسيطة تجاة شباب مصري قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن.


ودعا الشعب المصري إلى الوقوف صفا واحدا خلف القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة الأوفياء وأن يكون شعار المرحلة القادمة ”الشعب يعمل ويبني، والقوات تحمل السلاح ضد الإرهاب لتحقيق الأمن والاستقرار".


وتابع: "على المصريين جميعا أن يفوضوا القيادة السياسية للضرب بيد من حديد بكل قوة واستمرار وتكثيف اقتلاع جذور الإرهاب والقضاء عليه في كل دروب الوطن" .


وعن وضع الاقتصاد المصري أكد رئيس مجموعة "بايونيرز" القابضة، أن الاقتصاد يتميز بالتنوع والمرونة الكافية لتوظيف الاستثمارات الجديدة، لافتا إلى أن مصر قادرة على الخروج من أزماتها الراهنة وتخطى العقبات والتحديات، مشيرا إلى دعم المجموعة الكامل للجهود الرامية لإنجاح مؤتمر شرم الشيخ، وإنها مستمرة في ضخ استثمارات جديده بالسوق المصرية.